Connect with us

جيمنج و العاب الكترونية

شركة Activision قامت بحظر 23 الف لاعب غشاش من COD الشهر الماضي

Published

on

قامت شركة Activision من جديد بحظر عدد هائل من اللاعبين الغشاشين في ألعاب Call of Duty حيث وصل عدد اللاعبين المحظورين الشهر الماضي فقط إلى ما يقارب من 23 ألف لاعب.

منذ تعيين فريق RICOCHET من قبل Activision تحسنت بيئة اللعب في ألعاب Call of Duty بشكل كبير، حيث يستمر الفريق في تتبع اللاعبين الغشاشين وحظرهم بدون التهاون معهم أبدًا. هذا بالضبط ما يجعل اللعبة عادلة وفي النهاية الأفضل هو من يقتنص الفوز.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

جيمنج و العاب الكترونية

لعبة God Of War 3 تحتل المركز الاول في عدد اللاعبين في عام 2023

Published

on

ظهرت معلومات مسربة اليوم تشير إلى عدد اللاعبين وساعات اللعب التي أمضوها في أقوى الألعاب الكلاسيكية الشهيرة على بلايستيشن، وقد كانت لعبة God of War 3 في المركز الأول بمجموع عدد اللاعبين الذين قاموا بلعبها.

حيث أن النسخة المحسنة من لعبة God of War 3 التي صدرت في في عام 2010 منذ أكثر من 13 عامًا على جهاز PS3، اعتبرت اللعبة الكلاسيكية الأكثر شعبية عبر التفاصيل المسربة مؤخرًا من إحصائية لـ PS Plus، التي تم وضع بها أقوى الألعاب الكلاسيكية الأخرى مثل Uncharted وأجزاء سابقة في قود أوف وار، والتي لم تتمكن إلا لعبة The Last of Us لجهاز PS3 من منافستها بعض الشيء على المركز الأول.

حيث حصدت God of War 3 وفقًا للتسريبات حوالي 973 ألف لاعب، و 5.4 مليون ساعة لعب مسجلة، بينما جاءت النسخة المحسنة من الجزء الأول لسلسلة الرعب والنجاة والأكشن The Last of Us Remastered في المركز الثاني ضمن الألعاب الكلاسيكية الأشهر، بينما ذهب المركز الثالث إلى الجزئين الأصليين الأول والثاني لسلسلة قود أوف وار، وحصدت الاثنتان حوالي 566 ألف لاعب و2.3 مليون ساعة لعب، في حين جاءت النسخة المحسنة من ثلاثية Uncharted في المركز العاشر.

Continue Reading

جيمنج و العاب الكترونية

اكتشاف نهاية دموية ووحشية في لعبة GTA5 حذفت من النسخة النهائية

Published

on

في وقت سابق من هذا اليوم تم تسريب الكود المصدري الخاص بلعبة GTA 5 بالإضافة إلى العديد من عناوين شركة روكستار الأخرى، وعلى إثره تم اكتشاف نهاية محذوفة من اللعبة المذكورة أكثر دموية ووحشية من النهايات الموجودة حاليًا.

تمتلك لعبة GTA 5 ثلاثة نهايات مختلفة تتعلق اثنتين منها بمصير شخصيات رئيسية وهم تريفور و مايكل وهناك نهاية ثالثة تتمحور حول جعل جميع الشخصيات الرئيسية الثلاثة حية، وبما أن هذه النهايات تعتبر منطقية للعبة والأهم مرضية إلا أن تسريبات الكود المصدري زعمت أن العبة احتوى على نهاية مختلفة كانت دموية أكثر ووحشية تم حذفها من النسخة النهائية.
أحد الحسابات المتخصصة في تغطية أخبار السلسلة بشكل عام ويدعى gta Six info قال أن اللعبة في مراحلها المبكرة احتوت على نهايات دموية خصوصًا لمصير شخصية تريفور و مايكل، حيث كان من المفترض أن يتم القضاء على هذه الشخصيات بالطرق التالية:
النهاية الأولى: فرانكلين يقوم بدفع مايكل على شفرات مروحية شرطة لتكون نهايته بشعة للغاية.
النهاية الثانية: مايكل يقوم بتجميد تريفور بسائل النيتروجين وثم يحطمه بطريقة بشعة لتتناثر أعضاء جسده على الأرض.
النهاية الثالثة: النهاية نفسها الموجودة في النسخة الحالية من اللعبة وهي أن تجعل الشخصيات الثلاثة جميعها حية.

يمكن أن يحتوي الكود المصدري للألعاب في العادة على تصميمات معينة ملغية أو مهام معينة، لذلك هذه النهايات في اللعبة كانت موجودة النسخة الأولية قبل التعديل عليها وجعلها بالشكل المعروف لدى الأغلبية من اللاعبين.

Continue Reading

جيمنج و العاب الكترونية

انخفاض تقييم Starfield الشهر الماضي الي سلبي علي Steam

Published

on

انخفاض تقييم Starfield الشهر الماضي الي سلبي علي Steam

تلقت Starfield أكثر من 7000 تقييم جديد من المستخدمين على Steam في الثلاثين يومًا الماضية، 37% منها كانت إيجابية، وتسب ذلك في وصولها إلى تصنيف “سلبي في الغالب”، وهو أمر لم يتوقعه أي شخص عندما تم إطلاق اللعبة بنجاح في سبتمبر.

يصف اللاعبون لعبة Starfield في تقييماتهم السلبية بأنها “مملة وغير ملهمة” ومليئة بمحتوى لا معنى له، ويتم توجيه النقد أيضًا إلى محركها القديم والافتقار إلى الاستكشاف المناسب المتأصل في عناوين Bethesda، كما أن العديد من هذه المراجعات الأخيرة تأتي من أشخاص أمضوا العشرات (وحتى المئات) من الساعات في اللعبة.

بشكل عام، حصلت Starfield حاليًا على تصنيف “مختلط” على Steam، حيث كانت 66% من تقييمات المستخدمين البالغ عددها 86 ألفًا إيجابية، وعلى سبيل المقارنة، تم إطلاق اللعبة بتقييم 86% في سبتمبر، لكن المراجعات السلبية ظلت تنمو بشكل مطرد منذ ذلك الحين.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة