اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

طرح “نبيل الجميل اخصائي تجميل” في السينمات المصرية 28 ديسمبر

حددت الشركة المنتجة لفيلم “نبيل الجميل اخصائي تجميل” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي يوم 28 ديسمبر الجاري لعرضه في السينمات المصرية.

على أن يتم عرضه في الوطن العربى يوم 12 يناير المقبل أى بعد أسبوعين من طرحه في مصر ليفتتح موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2023.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

 

فيلم “نبيل الجميل أخصائى تجميل” يسجل أولى تجارب النجم محمد هنيدى في عالم الإنتاج، بعدما دشن هنيدى شركة إنتاج خاصة به واختار أن يكون هذا الفيلم الذى كتب فكرته أيضًا، باكورة إنتاجات الشركة كما استعان بابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إنتاج الفيلم.

“نبيل الجميل اخصائي تجميل” تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى