اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

السوبرانو فرح الديباني تكشف سر القلادة الفرعونية التي ظهرت بها في حفل نهائي كأس العالم

أبدت السوبرانو المصرية فرح الديباني، سعادتها بأداء النشيد الوطني الفرنسي في نهائي كأس العالم قطر 2022، قائلة: “مبسوطة جدًا أن مصر كان لها تواجد في نهائي كأس العالم”.

وقالت “فرح” في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” على فضائية on e إنها ليست المرة الأولى لغنائها للنشيد الوطني لفرنسا، حيث كانت المرة الأولى في تنصيب الرئيس الفرنسي ماكرون كرئيسًا لفرنسا.

وعن اختيارها لأداء النشيد الوطني لفرنسا في نهائي المونديال، أوضحت: “كان في قناة فرنسية بتقوم بعمل مداخلة معي وقالوا لي إنني أصبحت المغنية المفضلة للنشيد الوطني الفرنسي، معرفش ليه مع إني لم أغني النشيد الوطني لفرنسا إلا في مرتين فقط، ولكني فخورة بجد ومبسوطة”.

وأوضحت، أنها كانت تشعر بإحساس صعب وسط وجود جمهور كثير من الأرجنتين، قائلة: “تقريبًا كان في 6 آلاف مشجع فرنسي في الاستاد اليوم، وكنت حاسه أن كل الاستاد بيشجع الارجنتين والاحساس مكنش سهل خالص بالنسبة لفرنسا”.

وعن إرتدائها لقلادة فرعونية، قائلة: “القلادة من تصميم مصممة مصرية رنيم هلال، وهي تقوم بعمل قلادات فرعونية خاصة بمصر وحسيت إنها مناسبة للحدث من لون وستايل، وحسيت إني لازم أعمل تاتش مصري في الحدث، والحلق كان من مصممة مصرية أخرى عايشة في فرنسا”.

وأردفت، أنها قامت باختيار الفستان باللون الأزرق، وهو لون العلم الفرنسي، موضحة أنه من المحتمل أن تأتي لمصر في نهاية شهر ديسمبر الجاري.

وشهدت المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022، تواجد السوبرانو المصرية فرح الديباني، وذلك قبل انطلاق مواجهة فرنسا والارجنتين بالمباراة المقامة على استاد لوسيل في قطر، وغنت السوبرانو المصرية فرح الديباني، النشيد الوطني الفرنسي قبل انطلاق مباراة فرنسا والأرجنتين.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتبط فيها الأوبرالية المصرية فرح الديباني بفرنسا، حيث سبق وتواجدت في حفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والتي أقيمت في أبريل 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى