Connect with us

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة أسوان و المصري البورسعيدي

Published

on

اسوان

حول أسوان تأخره أمام المصري بهدف إلى فوز بثلاثة. فوز جعل أسوان ينتصر على المصري ذهابا وإيابا في الدوري لأول مرة في التاريخ.

فاز أسوان على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري المصري.

سجل محمد عبد اللطيف “حريندو” هدف المصري، فيما سجل محمد حمدي زكي هدفين، وبلال السيد هدف لـ أسوان.

ورفع أسوان رصيده إلى 31 نقطة مرتقيا للمركز الـ11، فيما تجمد رصيد المصري عند 36 نقطة في المركز السابع.

ملخص المباراة

بدأ المصري المباراة بقوة، فكاد يتقدم في الدقيقة الأولى. عرضية من عمرو السعداوي ينقذها المدافع قبل رأس جريندو ويتابعها رجب عمران بتصويبة قوق المرمى.

أسوان رد في الدقيقة الثانية بعد انطلاقة من عماد فتحي على الجهة اليسرى وتمريرة إلى بلال السيد الذي يسدد فوق المرمى بقليل.

وهاجم المصري مجددا في الدقيقة الرابعة وتبادل رائع للكرة بين عبده يحيى وعبد الرحيم دغموم، لينفرد الجزائري ويسدد في المرمى، لكن تصطدم بالمدافع والقائم الأيمن وتبتعد عن المرمى.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الـ13. بينية رائعة من دغموم إلى جريندو الذي تحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة من الحارس عمرو حسام.

جريندو سجل ركلة الجزاء بنجاح في المرمى، ليتقدم المصري بهدف.

ورد أسوان سريعا وبقوة، فتحصل أحمد خالد على ركلة جزاء في الدقيقة الـ20 بعد تصويبة في يد أحمد عماد، ليحتسبها إبراهيم نور الدين ركلة جزاء.

محمد حمدي زكي سجل ركلة الجزاء بنجاح في مرمى عصام ثروت مسجلا التعادل.

ولم تنته متاعب المصري هنا، فتعرض عبد الرحيم دغموم لإصابة عضلية في الدقيقة الـ28، ليشارك حسن علي بدلا منه.

وحاول إسلام عطية إدراك التعادل في الدقيقة الـ36 بتصويبة قوية مرت فوق المرمى بقليل.

عودة أسوان اكتملت بهدف ثان في الدقيقة الـ38. تبادل رائع للكرة بين حمدي زكي وأحمد خالد، لينفرد حمدي زكي من منتصف الملعب ويسجل الثاني بين قدمي عصام ثروت.

 

ولم تتوقف انتفاضة أسوان هنا، فأدرك التماسيح الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع. عرضية من أحمد خالد أيضا، يتابعها بلال السيد بملسة في المرمى. هدف هو الأول لـ بلال السيد في الدوري المصري، ولينتهي الشوط الأول بتقدم أسوان بثلاثية.

 

حسام حسن بدأ الشوط الثاني بتبديلين. شارك عدنان عثمان ومحمد الفيومي بدلا من رجب عمران، وأحمد عماد.

لاعبو المصري حاولوا الهجوم لكن على استحياء. فسدد الفيومي في الدقيقة الـ70 لكن في يد الحارس.

واضطر حسام حسن لإجراء تبديلين جديدين من الشباب في الدقيقة الـ73. شارك حسام حسن، وعمرو المرسي بدلا من عماد الدين بوبكر، وإسلام عطية.

أيمن الرمادي رد بتبديل أول في الدقيقة الـ74. شارك محمد فهمي بدلا من حسام عرفات.

واستمرت محاولات المصري في الدقيقة الـ81 بتصويبة من إسلام أبو سليمة، لكن ضعيفة في يد عمرو حسام.

 

 

وتدخل الرمادي مجددا في الدقيقة الـ83 بدخول أحمد أشرف بدلا من بلال السيد في ثاني تبديلات أسوان.

أسوان كاد يستغل اندفاع المصري الهجومي ويسجل الرابع في الدقيقة الـ84 حين انفرد محمد حمدي زكي، لكنه سدد وتصدى لها عصام ثروت إلى ركنية.

وكانت آخر تبديلات أسوان في الدقيقة الـ88 بدخول الحسيني سمير، ومحمد مرسي، وأحمد حمودي بدلا من عماد فتحي، وأحمد خالد، ومحمد حمدي زكي.

جريندو حاول مجددا في الدقيقة الـ89 حين توغل وسدد بيسراه لكن فوق المرمى بقليل.

وجاءت آخر المحاولات في الدقيقة الـ93. تصويبة من عبده يحيى وكالعادة في يد عمرو حسام، لينتهي اللقاء بفوز أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد أسوان إلى 31 نقطة مرتقيا للمركز الـ11، فيما تجمد رصيد المصري عند 36 نقطة في المركز السابع.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

أخبار

“معرض ‘خير مزارعنا لأهالينا’: جهود الزراعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة”

Published

on

"معرض 'خير مزارعنا لأهالينا': جهود الزراعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة"

تقدم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عرضًا خاصًا في معرض “خير مزارعنا” للمواطنين، يهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة.

يقدم المعرض، الذي يُقام في موقع الزراعات المحمية بحي الدقي في محافظة الجيزة، عروضًا خاصة على الطماطم، والجزر، والبطاطس، والخيار، والبرتقال بسعر 5 جنيهات للكيلو جميع الأصناف.

افتتح السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، معرض “خير مزارعنا لأهالينا” قبل بداية شهر رمضان، وبناءً على الإقبال الكبير من المواطنين، قرر استمرار المعرض حتى عيد الفطر. ومن ثم، نظرًا للإقبال المستمر، قرر مرة أخرى استمرار المعرض حتى شم النسيم.

وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تواصل جهودها في زيادة العرض من السلع الغذائية والمنتجات في معرض “خير مزارعنا لأهالينا”، تحت شعار “في حب مصر نلتقي”، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

Continue Reading

البوابة الأخبارية

“جهود متواصلة لوزارة الداخلية المصرية في مكافحة الجريمة وضبط الأسواق”

Published

on

"جهود متواصلة لوزارة الداخلية المصرية في مكافحة الجريمة وضبط الأسواق"

تستمر الجهود الأمنية بشكل دائم في محاربة التلاعب بالأسعار ومراقبة الأسواق، بالتعاون بين قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن. خلال ال24 ساعة الماضية، تم ضبط حوالى 54 طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم)، في عدد من المخابز السياحية الحرة والمدعمة، مما يعكس استمرار جهود وزارة الداخلية في حماية حقوق المستهلكين وضمان الإلتزام بالأسعار المحددة وعدم التلاعب بها.

قطاع الأمن العام، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، نجح خلال الـ 24 ساعة الماضية في ضبط عدة قضايا تتعلق بـ “الإتجار” في العملات الأجنبية بقيمة مالية تقدر بحوالي 42 مليون جنيه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد. تأتي هذه الجهود في إطار مواصلة الحكومة لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة في أسعار العملات، والتي قد تسبب تداعيات سلبية على الاقتصاد الوطني.

تكثف وزارة الداخلية جهودها في مواجهة الجرائم الإلكترونية، حيث تمكنت من ضبط فرد في الجيزة بتهمة سرقة حسابات المواطنين عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والاستيلاء على صفحاتهم لابتزازهم. تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتهم وهو يقيم في دائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، وضبط بحوزته عدد من الهواتف المحمولة والشرائح وسيارة خاصة. وقد تبين أن المتهم قام بارتكاب حوالي 23 جريمة مماثلة في عدة محافظات باستخدام نفس الأسلوب، حيث كان يستهدف الأشخاص لسرقة حساباتهم ومحاولة إجبار معارفهم على تحويل مبالغ مالية. وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بممارسة هذا النشاط بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

شنت وزارة الداخلية حملات مكثفة لملاحقة وضبط مروجي المخدرات، حيث واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريتي أمن (بورسعيد – مطروح) جهوده في محاربة تجارة المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة. تم ضبط عاطلين يمتلكان معلومات جنائية في قسمي شرطة “الضواحي – الزهور” وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش بالإضافة إلى بندقية وطبنجة وعدد من الطلقات، كما تم ضبط عاطل آخر في قسم شرطة مطروح بحوزته كمية كبيرة من المخدرات. تقدر القيمة المالية للمواد المضبوطة بحوالي 4.5 مليون جنيه.

واستمرت وزارة الداخلية في تنفيذ حملات أمنية على مستوى الجمهورية، بهدف مكافحة جميع أشكال الجريمة والانحراف عن القانون، وذلك بناءً على توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق. وقد أسفرت هذه الحملات عن ضبط 329 قضية متعلقة بالمخدرات، و200 قطعة من الأسلحة النارية، بالإضافة إلى تنفيذ 85985 حكم قضائي متنوع. تأتي هذه الجهود في إطار الاستمرار في تعزيز الأمن ومواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون، وتعزيز السيطرة الأمنية على المجتمع.

Continue Reading

أخبار

“السيسي يحيي ذكرى تحرير سيناء ويؤكد على قوة وإرادة مصر في استعادة الأرض وتحقيق المستحيل”

Published

on

"السيسي يحيي ذكرى تحرير سيناء ويؤكد على قوة وإرادة مصر في استعادة الأرض وتحقيق المستحيل"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إننا نحتفل اليوم بذكرى تحرير سيناء، تلك الجزء الغالي من أرض مصر. أضاف أن هذا اليوم يُظهر قوة الإرادة المصرية وصمود عزيمتنا في استعادة كل شبر من أرضنا.

في تصريحاته عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أضاف الرئيس السيسي: “نحيي اليوم ذكرى تضحيات شهدائنا الأبرار وبطولات جنودنا البواسل الذين استعادوا للوطن كرامته وسيادته على أرض سيناء الغالية”.

أكد الرئيس السيسي أن تحرير سيناء لم يقتصر على استعادة الأرض، بل كان تأكيدًا على قدرة الشعب المصري على تحقيق المستحيل والحفاظ على مقدراته.

في ختام رسالته، دعا الرئيس السيسي إلى تحويل هذه الذكرى إلى فرصة لتجديد العهد بمواصلة بناء وطننا، وتعزيز وحدتنا، والعمل على رفعة شأن مصر بين الأمم. “تحيا مصر… تحيا مصر… تحيا مصر”.

 

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة