Connect with us

اهم اخبار الرياضة

صباحك أوروبي.. مفاوضات برشلونة مع لاعب أرسنال.. وإيقاف 10 أسابيع

Published

on

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ليفربول بالقوة الكاملة

استعاد ليفربول قوته بعدما تعافى الثلاثي تياجو ألكانترا، شاكيري، وجيمس ميلنر، وعادوا إلى التدريبات الكاملة بعد فترة طويلة من الغياب، لكن يظل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك بعيدًا عن الفريق بسبب الإصابة.

وفقد ليفربول خدمات تياجو ألكانترا منذ أن تعرض للإصابة في مباراة إيفرتون في الدوري، حيث استطاع الفريق الاستفادة منه في دقائق قليلة، منذ أن انضم للفريق.

ذا صن

أنشيلوتي رفض يونايتد

صرح كارلون أنشيلوتي المدير الفني لإيفرتون الانجليزي بأنه رفض خلافه أليكس فيرجسون في تدريبا مانشستر يونايتد عندما قرر اعتزال التدريب، لكنه فضّل تدريب ريال مدريد في هذه الأونة.

وقال أنشيلوتي: “استطيع أن أقول أنني على علاقة رائعة مع السير أليكس، فقط إلتقينا عندما قرر الاعتزال، لكني كنت قريبًا من ريال مدريد ولهذا أنا أقدر أنه قرر الحديث معي، لكني رأيت أن هذه ليست الفرصة المناسبة لي.”

ديلي ستار

موقف زياش

كشف فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي أن حكيم زياش لاعب الفريق لن يكون متاحًا في مباراة آرسنال بالدوري، قائلًا أنه بحاجة لمزيد من الوقت قبل العودة.

وقال لامبارد: “زياش لن يكون جاهزًا لمباراة آرسنال، لقد تعرض للإصابة في الركبة في بداية الموسم، والآن لديه إصابة أعضلية، لذا يجب أن ننتظر حتى يتعافى، لكني لا أظن أن الأمر سيستمر طويلًا أتمنى أن يعود لنا الأسبوع المقبل.”

الصحافة الإسبانية

ماركا

غياب عن 13 مباراة

سيغيب الظهير الأيمن الإنجليزي كيران تريبيير لاعب أتلتيكو مدريد، عن 13 مباراة مع فريقه بسبب الإيقاف.

وأوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تريبيير عن المشاركة في مباريات في جميع أنحاء العالم لمدة عشرة أسابيع لانتهاكه قواعد المراهنة.

موندو ديبورتيفو

لا ينتمي لأفضل 3 لاعبين

يرى فيليكس كروس شقيق توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني، أن ليونيل ميسي لاعب برشلونة، لا ينتمي لأفضل 3 لاعبين في العالم.

وقال شقيق كروس: “بالنسبة لي، ميسي لا ينتمي لأفضل 3 لاعبين في العالم، لأنني أعتقد أنه لم يلعب بشكل جيد هذا العام”.

سبورت

وكيل لاعب أرسنال في برشلونة

يتواجد وكيل اللاعب شكوردان مصطفي في برشلونة، من أجل التفاوض مع إدارة النادي الكتالوني، حول انتقال اللاعب إلى ملعب كامب نو.

ونشر إيمري أوزتورك صورة على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي وبها ملعب كامب نو في الخلفية وكتب عليها: “مستعد للمفاوضات”.

آس

رسالة بويول

أرسل كارليس بويول مدافع برشلونة السابق، رسالة إلى جماهير نادي ريال مدريد بشأن ليونيل ميسي قائد الفريق.

وقال بويول: “من الصعب على مشجع ريال مدريد أن يدرك أن ميسي هو الأفضل”.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

رحيل إريكسن

فتح بيبي ماروتا المدير التنفيذي الجديد لإنتر ميلان، الباب لرحيل كريستيان إريكسن لاعب وسط الفريق، مشيرًا إلى أن هناك نية لمنح اللاعب فرصة اللعب في مكان آخر.

ويعقد ماروتا اجتماعا مع أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق، لمناقشة استراتيجة الفريق خلال الانتقالات المقبلة مع اقتراب الدور الأول من الانتهاء، فيما قد تكون مباراة إنتر وكالياري هي آخر مباراة لإريكسن.

توتو سبورت

قرار نابولي نهائي

قال لوبرانو محامي نادي نابولي، إن قرار إقامة مباراة الفريق أمام يوفنتوس، وعدم اعتبار نابولي منسحبا، هو حكما نهائيا ولا يجوز إلغائه أو التراجع فيه.

وأوضح محامي نابولي، أن القوة القاهرة منعت نابولي من التواجد في ملعب المباراة، نظرًا للعزل الذاتي الذي خضع له لاعبو الفريق، وقرار منع الفريق من السفر لمواجهة اليوفي في تورينو.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

صاحب الموهبة يجدد لليفركوزن

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني أنه جدد عقد لاعبه الموهوب فلوريان فيرتز حتى عام 2023، ووصفت الصحيفة اللاعب بـ”الموهبة العظيمة”.

وكان فيرتز أصغر لاعب يسجل في البوندسليجا، حتى تحطم رقمه القياسي من جانب يوسوفا موكوكو /16 عاما/ لاعب بوروسيا دورتموند، قبل أيام.
ليُكيب

إصابة جديدة للاعب دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، عن غياب جناجه البلجيكي ثورجان هازارد لعدة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة عضلية.

وذكر النادي الألماني : “هازارد الآن سيخضع لفترة راحة أخرى”.

الصحافة الألمانية

بيلد

كان يدعم ساني

حرص أوليفر كان الرئيس التنفيذي المقبل لنادي بايرن ميونخ الألماني، على دعم لاعب الفريق ليروي ساني، والذي تم اخراجه من المباراة الماضية للفريق الاسبوع الماضي بعد دخوله كبديل في المباراة.

وقال كان : “أنا أعرف كيف تجري الأمور في بايرن ميونخ منذ فترة طويلة، وأعلم جيدا أن اللاعبين الجدد يستغرقون وقتا للتأقلم بشكل كامل، خاصة وأن ساني عاد مجددا للعب بعد إصابة خطيرة”.

وأضاف: “لديه إمكانيات كبيرة وهذا هو السبب وراء توقعاتنا بالكثير منه ، لقد سجل أهدافا لا يمكنك أن تشاهد لاعبين أخرين يسجلونها بنفس الطريقة”.

شبورت1

تقدير انجازات سان جيرمان

قال توماس توخل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وصيف بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، إن الفريق يستحق المزيد من التقدير على إنجازاته.

وأضاف توخل إن الفريق كان على بعد انتصار واحد فقط من التتويج باللقب القاري، :”لكننا لم نشعر أبدا بأننا أقنعنا الناس، وأنهم يعترفون بجهودنا.”

وأضاف المدرب الألماني :”هذا يجعلك أحيانا تشعر بالحزن والغضب شيئا ما.”

وقال توخل :”هناك دائما توقعات هائلة في النادي وحوله. ولا تشعر بوجود تقدير كبير، خاصة في الدوري، مثل الذي يحظى به بايرن ميونخ على سبيل المثال (في الدوري الألماني).”

شبورت بيلد

سعادة جوتزه

أبدى ماريو جوتزه، سعادته بالانتقال إلى إيندهوفن الهولندي، مؤكدا أنه يستمتع بخوض التحدي الجديد بعيدا عن الضجيج الإعلامي الكبير.

وقال جوتزه:”أنا سعيد بذلك، كي أكون صادقا، لأن الأمر يبدو وكأنني في بداية مسيرتي الاحترافية. بالطبع هناك الكثير من التركيز على إيندهوفن في هولندا، لكن الأمور تبدو مريحة بالنسبة لي أكثر مما كانت عليه في الماضي.”

وقال جوتزه إنه بعد أن توج في الدوري الألماني وكأس ألمانيا مع بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، لا يزال يتطلع إلى تحقيق المجد على مستوى المنافسات الدولية للأندية.

وأضاف :”لم أتوج بعد بلقب دولي في منافسات الأندية، وأرغب في تحقيق ذلك بالتأكيد. الآن نحن نتنافس في إيندهوفن في الدوري الأوروبي. ومسابقة دوري الأبطال تشكل تحديا أكبر ولا تزال تغريني.”

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة