اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هالة صدقي تحتفل بعيد ميلاد مي كساب في كواليس “العمدة”

احتفلت الفنانة هالة صدقي بعيد ميلاد الفنانة مي كساب في كواليس تصوير مسلسل “العمدة” للفنان محمد رمضان والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

وشاركت هالة صدقي جمهورها بصورة من الاحتفال بعيد ميلاد مي كساب متمنية لها عاما سعيدا.

ومازحت هالة صدقي الفنانة إيمان العاصي والفنانة منة فضالي وقد حضرتا الاحتفال وكتبت تعقيبا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على Instagram: حبيبتي أنا مي كساب كل سنه وانتي بالف خير يا أطيب وأجمل بنوتة وسنة كلها نجاح في نجاح في حضور جيل الزمن الجميل منه فضالي وإيمان العاصي.

 

 

 

وتجسد مي كساب دور “ثريا” زوجة “جعفر العمدة” محمد رمضان، وشاركت جمهورها بصورة من الكواليس نشرتها عبر حسابها على Instagram.

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه، وفقا لتصريحات مخرج العمل محمد سامي لبرنامج “أنا سعيد”.

ومسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى