ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة قطر و الإكوادور

ابحث في الموقع

حقق منتخب الإكوادور فوزاً مثيراً على منتخب قطر، بهدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022.

وسجل إنير فالنسيا لاعب منتخب الإكوادور هدفي المباراة في الدقائق 16 و31 من عمر اللقاء.

وتعتبر هزيمة المنتخب القطري تاريخية، حيث تعتبر هذه هي المرة الأولى في تاريخ كأس العالم، التي يخسر فيها مستضيف البطولة المباراة الافتتاحية.

وحصد المنتخب الإكوادوري أول 3 نقاط ليتصدر المجموعة الأولى، التي يقع فيها منتخبات قطر، السنغال وهولندا.

تفاصيل المباراة

تمكن منتخب الإكوادور من تسجيل الهدف الأول في المونديال بعد مرور 3 دقائق فقط، بعدما لُعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حولها لاعب منتخب الإكوادور بركلة مزدوجة، وصلت إلى فالنسيا الذي حول الكرة إلى داخل الشباك برأسية قوية.

وألغى حكم المباراة هدف الإكوادور بعد الاستعانة بتقنية الفيديو “VAR”، التي أكدت عدم شرعية الهدف بداعي التسلل على لاعب الإكوداور.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الإكوادور في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، بعدما تعرض لاعب المنتخب الإكوادوري لعرقلة من جانب حارس منتخب قطر، داخل منطقة الجزاء.

ونفذ إنير فالنسيا ركلة الجزاء بنجاح على يسار الحارس سعد الشيب، ليتقدم منتخب الإكوادور في المباراة.

وتمكن إنير فالنسيا أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب الإكوادور، بعدما لُعبت كرة عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أنجيلو بريسيادو الذي أرسلها قوية وقابلها فالنسيا بضربة رأس قوية مرت على يمين سعد الشيب إلى داخل الشباك.

وكاد المعز علي مهاجم المنتخب القطري، أن يقلص الفارق، بعدما لُعبت كرة عرضية من الجبهة اليمنى حولها برأسية قوية ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن لحارس الإكوادور.

وأهدر روماريو ابارا فرصة هدف محقق للإكوادور، بعدما سدد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها سعد الشيب حارس قطر.

وكاد بيدرو ميجيل لاعب قطر أن يقلص الفارق، بعدما لُعبت كرة عرضية من الجانب الأيسر، حولها بيدرو برأسية ولكن الكرة تخرج على يمين حارس الإكوادور إلى خارج الملعب.

وأهدر محمد مونتاري لاعب المنتخب القطر فرصة هدف محقق، بعدما لُعبت كرة طولية، سدد لاعب منتخب قطر من على حدود منطقة الجزاء بصورة رائعة، ولكن الكرة علت المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى