اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

محمد هنيدي يصور فيلما في المملكة العربية السعودية

أعلن النجم محمد هنيدي عن بدء تصوير فيلم جديد خلال تواجده في ‏معرض جدة الدولي للكتاب 2022، الذي تُقام فعالياته خلال الفترة من ‏‏8 حتى 17 من ديسمبر الجاري، وتُنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة ‏في وزارة الثقافة السعودية.

وخلال ندوة حوارية لمحمد هنيدي والفنان السعودي إبراهيم الحجاج، أدارها ياسر بكر، أعلن هنيدي عن استعداده لتصوير فيلم جديد داخل المملكة العربية السعودية، ما زال في مرحلة الكتابة حاليًا، ولم يتحدد بعد موعد بدء تصويره.

وأشاد محمد هنيدي، بالحراك الفني والثقافي الذي تشهده المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة، من خلال تنظيم الفاعليات الفنية والثقافية المُختلفة، وسط حضور جماهيري ضخم.

 

من ناحية أخرى، ينتظر محمد هنيدي، طرح فيلمه الجديد “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، في دور العرض يوم 28 ديسمبر الجاري، ويُشارك في بطولته كل من اللبنانية نور، محمد سلام، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، رحمة أحمد، ياسر الطوبجي، محمد الصاوي، محمد رضوان، مادلين طبر، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز، إخراج خالد مرعي.

وتدور قصة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، حول طبيب تجميل يدعي «نبيل»، ويقوم بدوره محمد هنيدي، يمتلك عيادة خاصة ويتعرض لكثير من المواقف الكوميدية، وتدور أحداثه في إطار من التشويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى