ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

ماني يعيش كابوس صلاح في المونديال

ابحث في الموقع

تأكد غياب ساديو ماني، لاعب منتخب السنغال، عن المباراة الأولى لأسود التيرانجا في بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر لأول مرة خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وصعد منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم بعد الفوز على نظيره المصري في الدور الفاصل والمؤهل لنهائيات المونديال.

تواجد المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى وهي صعبة إلى حدا ما والتي تضم قطر والإكوادور وهولندا، ومن ثم فإن حظوظ منتخب السنغال في التأهل وفقا للتاريخ وليست بالمستحيلة ولكن قد تكون صعبة فقط.

وبعدما اقتربت ضربة البداية لمنتخب السنغال في كأس العالم تلقى أسود التيرانجا ضربة قوية بإصابة نجم الفريق ساديو ماني، بعد مباراة فريقه بايرن ميونيخ مع وفيردر بريمن والتي أقيمت في الدوري الألماني.

وظهرت التكهنات كثيرة على الحالة الصحية لساديو ماني وهناك من أكد أنه لن يشارك في المونديال نظرا لصعوبة البطولة، ومن أكد أنه سيلعب بشكل طبيعي، وأخيرا تأكد غياب النجم السنغالي عن الجولة الأولى فقط والتي تواجه فيها هولندا أحد أصعب المنتخبات في المجموعة.

حيث أشارت سكاي سبورتس، أن ساديو ماني سيغيب بشكل رسمي عن الجولة الأولى وذلك بعدما صرح عبد الله صو، عضو مجلس إدارة الاتحاد السنغالي، قائلا: “سيتعين علينا الاعتماد على لعب المباراة الأولى بدون ساديو والفوز بدون ساديو لأن لدينا 25 لاعبا، لم يكن أحد يريد ذلك، لكن هذا ما حدث لنا”.

ويشبه مشوار ساديو ماني في البطولة اللعنة التي لحقت بمحمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، في مونديال روسيا 2018، عندما تعرض لإصابة قوية خلال مباراته مع ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد اشتباكه مع سيرجو راموس، مدافع الفريق الملكي.

وما أثار قلق المصريين وقتها هو تصريح يورجن كلوب، المدير الفني، أنها خطيرة للغاية، ودخل المستشفى ليتعافى منها.

وبعد فترة كبيرة من التأهيل نجح صلاح في العودة للمشاركة مع الفراعنة في المونديال ولكن غاب عن المباراة الأولى أمام الأوروجواي والتي خسرها المنتخب المصري بهدف دون رد.

ومن ثم عاد في مباراة الجولة الثانية أمام روسيا التي انتهت بخسارة الفراعنة بنتيجة 3-1 وأحرز وقتها صلاح هدف المنتخب الوحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى