ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

كيف تضاعفت شهرة أدهم نابلسي عقب اعتزاله الغناء ؟

ابحث في الموقع

اعتزل المطرب الأردني أدهم نابلسي يوم 20 ديسمبر الماضي، وأعلن ابتعاده عن الفن وحذف أغانيه من منصاته الإلكترونية.

كشف أدهم نابلسي عقب اعتزاله عن نيته حذف الأغاني التي قدمها، وهو ما فعله حيث حذف أغلبية أعماله واحتفظ بفيديو إعلان الاعتزال إلى جانب أنشودة “شفيع الناس”، أغنية “أمي” وأغنية عاطفية وحيدة هي “خايف”.

حقق أدهم نابلسي شهرة واسعة عقب اعتزاله، بشكل منحه الأضواء بشكل أكبر مما حصل عليه طوال 8 سنوات من احتراف الفن.

فيما يلي نرصد أبرز ما حققه أدهم نابلسي عقب اعتزاله الغناء.

– حظى باهتمام وسائل الإعلام ولم يتردد في إجراء المداخلات الهاتفية والتواصل مع الجمهور من خلال تصريحاته التي أعقبت إعلان اعتزاله الغناء، ليحصل على شهرة في نطاق أوسع من شريحة جمهوره المعتادة منذ مشاركته في برنامج “إكس فاكتور” عام 2013.

– تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، وتضاعفت البحث عن اسمه عبر محرك جوجل، باللغتي العربية والإنجليزية، وبعد حذف معظم أعماله، تحصل أغنية “خايف” على اهتمام الباحثين عن المعلومات حول أدهم نابلسي.

– أصبح قيامه بأمور عادية مثل الصلاة في المسجد وتلاوة القرآن أو ارتداء الجلباب، تتصدر اهتمامات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

– ارتفع عدد مشتركي قناته على يوتيوب من 3.7 مليون إلى 4.1 مليون مشترك.

– حقق فيديو إعلان الاعتزال حتى الآن إجمالي 22.4 مليون مشاهدة عبر المنصات المختلفة (5.4 مليون إنستجرام – 6.2 مليون تويتر – 5.4 مليون فيسبوك – 5.4 مليون يوتيوب).

– زاد عدد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك – تويتر – إنستجرام) من 6.4 مليون مشترك إلى 7.5 مليون مشترك.

– حذف عددا من الأغاني التي تبرأ منها بإجمالي مشاهدات حوالي 613 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، لكن في المقابل تحقق قناته في الفترة الحالية متوسط 600 ألف مشاهدة يومية للفيديوهات الأربعة الموجودة على قناته حتى الآن.

– لم يستفد أدهم نابلسي ماديا حتى الآن بعد حذفه لمعظم أعماله، التي كانت تمنحه دخل يومي كبير مقارنة بما تحققه قناته على يوتيوب الآن، ووفقا لموقع Social Blade يحقق أدهم نابلسي ربح يومي يتراوح بين 125 و2000 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى