اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

كواليس الجولدن الجلوب ولقاء مع أبطال Avatar في “It’s Showtime”

مع نهاية العام واقتراب موسم الجوائز الأمريكي، يجري برنامج “It’s Showtime” المذاع على قناة “CBC” في حلقة يوم الجمعة المقبلة، جولة خاصة من داخل كواليس حفل الجولدن جلوب المقرر إقامته في ١١ يناير القادم.

يتضمن التقرير لقاءات مع منظمي الحفل، وتغطية لمراسم الإعلان عن المرشحين بالجوائز السينمائية والتلفزيونية لهذا العام، وأيضًا الكشف عن تجهيزات قاعة بيفرلي هيلتون التي تستضيف الحفل، مع جولة مخصصة داخل مطبخ الحفل للتعرف على أبرز الأكلات المفضلة للنجوم.

يذاع في الحلقة نفسها تقرير خاص من لندن؛ حيث افتتاح الفيلم المنتظر Avatar: The Way of Water، بالتزامن مع ترشيحه لجائزة أفضل فيلم من الجولدن جلوب، وطرحه في السينمات العالمية.

 

فبعد النجاح المذهل الذي حققه فيلم Avatar عام ٢٠٠٩، يستكمل المخرج جايمس كاميرون المغامرة التي بدأها أبطاله في جزء جديد للفيلم.

يعرض البرنامج لقاءات خاصة مع مخرج الفيلم جايمس كاميرون وأبطاله كايت وينسليت وسام ويرذينجتن وزوي سالادانا، يكشفون من خلالها تفاصيل أدوارهم، وكواليس التحضير للعمل ومحطات تنفيذه التي استغرقت سنوات.

يذكر أن برنامج “Its Show Time” يعرض على قناة “CBC” أيام الخميس والجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، والسبت الساعة العاشرة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى