ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

فنان أمريكي : رفضت رشوة 70 ألف دولار من أجل التصريح بأني على علاقة بميجان ماركل

ابحث في الموقع

فجر الممثل سيمون ريكس مفاجأة عن محاولة إحدى الصحف البريطانية رشوته مقابل الحديث عن وجود علاقة حميمية جمعته بميجان ماركل زوجة الأمير هاري.

وصرح سيمون ريكس لصحيفة The Guardian إن الصحف البريطانية التي لم يذكر اسمها عرضت عليه 70 ألف دولار ليقول إنه كان على علاقة مع دوقة ساسكس ميجان ماركل.

وعلق ريكس على الأمر عبر حسابه بموقع Twitter: “هذا صحيح، لقد قمت بتأطير رسالة الشكر التي كتبتها لي. لديها خط جميل جدًا بالمناسبة”.

ظهر ريكس وميجان ماركل معًا في حلقة من المسرحية الهزلية Cuts في عام 2005، ووفقًا لصحيفة The Guardian، لم يشارك الثنائي سوى غداء أفلاطوني خلال تلك الفترة. في وقت لاحق، قال إن العديد من الصحف الشعبية البريطانية التي لم يذكر اسمها عرضت عليه المال، 70 ألف دولار، ليقول إن العلاقة وصلت لحد العلاقة الحميمية، ورفض هو ذلك.

كانت علاقة ماركل متوترة مع الصحف الشعبية البريطانية منذ أن بدأت مواعدة الأمير هاري في عام 2016. وفي حديثها في الفيلم الوثائقي ITV “Harry and Meghan: An African Journey” ، الذي تم بثه في المملكة المتحدة في عام 2019 ، قالت ماركل إن بعض الأصدقاء حذروها من عدم القيام بمواعد الأمير لأن “الصحف البريطانية ستدمر حياتها”.

قطع دوق ودوقة ساسكس جميع الاتصالات مع الصحف البريطانية The Sun و Daily Mail و Daily Express و Daily Mirror بعد تراجعتهم عن الواجبات الملكية في أبريل 2020. وفي خطاب مفتوح، قال الزوجان إنهما لم يعودا.

وفي حديثهما خلال مقابلتهما مع أوبرا وينفري في مارس 2021، قال الزوجان إن المعاملة العنصرية للصحف الشعبية لماركل كانت عاملاً في مغادرتهما المملكة المتحدة، وكان تحدث هاري عام 2016 عن هذا الأمر، عندما بدأ الزوجان في المواعدة. وفي بيان رسمي، أدان فيه الأمير الصحافة بسبب “الدلالات العنصرية” التي حددها في مقالات كتبها عن ماركل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى