اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

سلمى أبو ضيف تشارك بفيلم “كينج الحلبة” في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تشارك الفنانة سلمى أبو ضيف في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي التي انطلقت مساء أمس، بفيلم “كينج الحلبة”، ويعرض في قسم سينما السعودية الجديدة للأفلام الطويلة.

ويتناول فيلم “كينج الحلبة” قصة مصارع يحاول شق طريقه نحو الاحترافية، ويُشارك سلمى في بطولة الفيلم ياسين غزاوي، حكيم جمعة، فيصل الكردي، محمد لطفي، شادي ألفونس، وهو من إخراج محمد سعيد حارب.

 

ومؤخرا جددت سلمى أبو ضيف تعاقدها مع شركة الأزياء العالمية Maison Valentino لتصبح وجها إعلانيا لها في الشرق الأوسط وذلك للعام الثاني على التوالي بعد أن تعاقدت معهم لأول مرة عام 2020.

 

وعرض لسلمى أبو ضيف مؤخرا مسلسل “منعطف خطر” على منصة “شاهد vip”، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وشارك في بطولته باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

 

كما خطفت الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي “الاختيار 3” و”سوتس بالعربي”، كما قدمت شخصية “ولاء” في مسلسل “راجعين يا هوى” والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

وسلمى أبو ضيف فنانة شابة، لفتت الأنظار إليها سريعا عبر المشاركة في مسلسلي “لا تطفئ الشمس” للمخرج محمد شاكر خضير و”حلاوة الدنيا” للمخرج حسين المنباوي، فيما كان أول أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم “شيخ جاكسون”، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل مشاركتها في لمسلسل “لدينا أقوال أخرى” مع النجمة يسرا ومسلسل “إلا أنا” مع المخرجة مريم الأحمدي، كما تصدرت بطولة مسلسل “المشهد الأخير” الذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى