ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

رمضان 2022 – نسب الأطفال للأم واشتباك مع “قانون الأحوال الشخصية” في برومو “فاتن أمل حربي”

ابحث في الموقع

طرحت شركة العدل جروب منذ قليل، الإعلان الدعائي الخاص بمسلسل “فاتن أمل حربي” تمهيدا لعرضه في موسم رمضان 2022

يناقش العمل قضايا اجتماعية هامة تخص النساء وقد روج المخرج محمد العدل للمسلسل عبر حسابه بموقع Facebook وقال “يا سيدات مصر والوطن العربي المسلسل دة علشانكم”

 

يظهر من خلال الإعلان الدعائي للمسلسل بعض القضايا التي يناقشها العمل ونرصد من خلال السطور القادمة بعض الملاحظات على البرومو.

تعنيف الزوجات

يظهر من خلال الإعلان الدعائي للمسلسل، بعض القضايا التي يناقشها العمل ومن بينها تعنيف الزوجات حيث يقوم شريف سلامة في أكثر من مشهد بضرب نيللي كريم.

كما تظهر نيللي كريم في المشهد الأول من البرومو وهي تشتكي للقاضي من معاملة زوجها حيث تقول “بتعاملوه اكنه معملش حاجة”.

صورة

كذلك يظهر شريف سلامة في أحد المشاهد وهو يوجه رسالة حادة لها قائلا “صوتك مش عايز اسمعه غير بحاضر ونعم”.

قضية رأي عام

يظهر من خلال الإعلان الدعائي للمسلسل أن الخلافات بين الزوجين سوف تتحول لقضية رأي عام، فيظهر من خلال عدد من المشاهد اهتمام وسائل الإعلام باستضافة الزوج والذي يجسد شخصيته شريف سلامة، كذلك التجمهر أمام باب محكمة الأسرة.

صورة

حضانة الأطفال أم نسبهم لوالدتهم ؟

يناقش مسلسل “فاتن أمل حربي” قضايا تخص النساء ورأي الدين والمجتمع فيها ويبدو من الإعلان الدعائي أن العمل يثير عدد من القوانين التي أثارت ضجة كبيرة في السنوات الماضية مثل احتفاظ الأم بحضانة أطفالها في حالة زواجها مرة أخرى.

صورة

وقد يناقش ايضًا المسلسل قضية نسب الأطفال للأم وليس للأب ويظهر ذلك من خلال مشهد ذكر الطفلة لاسمها حيث قالت “انا اسمي نادين فاتن أمل حربي”.

يذكر أن مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وغيرهم نخبة من النجوم.

المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى