ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

رمضان 2022- قنوات عرض مسلسل “دايما عامر” لـ مصطفى شعبان

ابحث في الموقع

يخوض الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “دايما عامر”.

ويعود مصطفى شعبان إلى الأعمال الاجتماعية الكوميدية من خلال مسلسل “دايما عامر” الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين.

القصة

وتدور قصة وأحداث مسلسل “دايما عامر” حول مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويطرح العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

 

 

قنوات العرض

ويعرض مسلسل “دايما عامر، على قنوات ON، وON دراما، وقناة الحياة، كما يعرض على منصة watch it.

الأبطال

ومسلسل “دايما عامر” من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.

وتحدث الفنان صلاح عبد الله عن مسلسل “دايما عامر” وقال في تصريحات إعلامية: “المسلسل يتناول مشكلة تهم كل البيوت المصرية، ويفتح ملف التعليم والتحديات التي يواجهها، سواء التعليم الدولي أو الحكومي، وذلك في إطار درامي هادف.

صورة

وأضاف: مسلسل دايما عامر يبعث بعدة رسائل مهمة للأسرة المصرية وجميع الأعمار، ويتعرض لمشاكل اجتماعية تحدث داخل بيوت المدرسين والقائمين على المدارس، وأقدم من خلاله دور وكيل مدرسة حكومية ودولية تتولى إدارتها الفنانة لبلبة، ويبدأ صراع بظهور الفنان مصطفى شعبان.

 

 

ويجسد مصطفى شعبان دور “أستاذ عامر مشرف اجتماعي”، أما لبلبة تجسد دور “ميس زهرة وهي مديرة المدرسة”، والفنان صلاح عبد الله يقدم دور “أستاذ لطفي الشرقاوي وكيل المدرسة، وعمرو عبد الجليل مستر أبو الوفاء صاحب المدرسة، ومن أعضاء هيئة التدريس في “مدرسة رؤية “محمد ثروت “أستاذ فايز مدرس الرياضة”، وميرنا نور الدين “ميس فدوى مدرسة الموسيقى” ومحمد محمود “أستاذ شحاتة مدرس اللغة العربية”.
صورة

ويعد مسلسل “دايما عامر” عودة التعاون بين مصطفى شعبان ومجدي الهواري بعدما حققا نجاحًا سويًا في الدراما خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى