ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تفاصيل مران الزمالك اليوم

ابحث في الموقع

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب الفريق، تصعيد 4 لاعبين من قطاع الناشئين بالفريق وذلك خلال التدريبات التي اقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وقام الجهاز الفني بتصعيد كل من: عبد الرحمن علي مدافع فريق 2003 ومصطفى شكري ظهير أيسر فريق 2001 ومحمد خضري لاعب وسط 2002 وحاتم سكر ظهير أيسر 2001.

ومن ناحية أخرى، وضع فيريرا برنامجا تدريبيا منفردا ليوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب الفريق، لتجهيزه بالشكل الأمثل.

وخضع أوباما لبرنامج تدريبي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل انطلاق التدريبات الجماعية بساعة ونصف، تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال، وقام بأداء تدريبات بدنية ببعض الأدوات التدريبية التي أعدها مخطط الأحمال داخل الملعب.

كما أدى مصطفى شلبي جناح الفريق، تدريبات تأهيلية منفردة، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي ، قبل خوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك لتجهيز شلبي بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف الحالية استعدادا للمباريات المقبلة .

فضلا عن خوض حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن، تدريبات منفردة وذلك بعدما انتظم في تدريبات الزمالك بالأمس بعد عودته من فترة الراحة من تونس، وشارك في جزء من التدريبات.

وفضل جوسفالدو فيريرا خضوع اللاعب التونسي لتدريبات منفردة بالركض حول الملعب لتجنب الإجهاد.

في حين أن نبيل عماد دونجا، لاعب الوسط، بدأ تنفيذ المرحلة الثالثة من البرنامج التأهيلي الخاص به للتعافي من الإصابة التي كان يعاني منها في غضروف الركبة، ومن ثم قام بإزالة اللاصق الطبي على موضع الإصابة، وأدى تدريبات بالركض حول الملعب.

وظهر اللاعب بحالة جيدة بعدما أدى جزءا تأهيليا ثم خاض تدريبات منفردة بالركض حول الملعب، وتعد هذه هي المرحلة الأخيرة من التدريبات التأهيلية، وسيتم تحديد موعد مشاركته من قبل الجهاز الطبي.

كما أدى محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق برنامجا تدريبيا خاصا في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية، وخاض تدريبات بدنية برفع بعض الأوزان الخفيفة، لعدم زيادة الحمل على العضلات بعد تعرضه لكدمة في الكتف خلال مباراة الزمالك وإنبي.

شيكابالا أدى تدريبات متنوعة بعدما خاض تدريبات بالركض حول الملعب في مران أمس، وأدى اليوم تدريبات خاصة في الجيمانيزيوم.

وفي نهاية المران، حرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين، وقام أندريه فيليب مدرب الأحمال بإحضار كل الأدوات التدريبية الخاصة بالجيم داخل الملعب من أجل تنفيذ برنامج بدني خاص لكل اللاعبين.
في حين أن فيريرا ركز على الجانب الفني وأدى لاعبو الزمالك تدريبات فنية وخططية تضمنت التركيز على الكرات العرضية والتسديد على المرمى من مسافات متنوعة.

وخاض الفريق تقسيمة فنية في نهاية المران؛ شهدت منح المدرب البرتغالي العديد من التعليمات للاعبين لتنفيذها في التقسيمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى