ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تحرك مفاجئ من باريس سان جيرمان للتعاقد مع مورينيو

ابحث في الموقع

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اتخاذ خطوة مفاجئة من أجل التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي ليتولى مهمة تدريب الفريق.

ووفقًا لصحيفة “ديلي تليجراف” البريطانية فإن باريس سان جيرمان وضع مورينيو مدربًا مرشحًا للفريق ليحل محل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو والذي اقترب من الرحيل عن حديقة الأمراء.

واقترب بوتشيتينو من الرحيل عن تدريب باريس سان جيرمان والذي يرتبط بعقد حتى عام 2023، حيث تنوي إدارة النادي استبداله بمدرب آخر من أجل تعزيز فرص الفريق في الفوز بلقب دوري الأبطال في الموسم المقبل.

وفي نفس السياق، ذكرت شبكة “talkSPORT” أن جوزيه مورينيو مدرب روما ظهر كمرشح مفاجئ ليحل محل ماوريسيو بوتشيتينو في باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

وأوضحت أنه من المتوقع أن يحدث تغييرات في النادي الباريسي من قبل إدارة ناصر الخليفي تماشياً مع تجديد عقد كيليان مبابي.

وقاد مورينيو فريق روما مؤخرًا إلى المجد بعد التتويج بدوري المؤتمر الأوروبي – أول لقب أوروبي كبير للنادي – كما حصل على المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وفي حديث سابق للمدرب البرتغالي بعد الفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، قال: “لا شك أنني سأبقى الآن، حتى ولو ظهرت بعض الشائعات، فأنا أريد فقط البقاء في روما”.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي بسهولة تامة بالموسم المنقضي، بينما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 تحت قيادة بوتشيتينو بعد الهزيمة القاسية أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 إيابا.ؤ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى