ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

انضمام 3 حراس جدد لتدريبات الأهلي بعد تصعيدهم

ابحث في الموقع

حرص الجهاز الفني للأهلي على تصعيد 3 حراس مرمى لتدريبات الفريق لتعويض النقص العددي في هذا المركز حاليا.

وانضم محمد الشناوي لمعسكر منتخب مصر  الذي يستعد لمواجهة بلجيكا ودياً بالكويت، فيما يتواجد حمزة علاء مع المنتخب الأولمبي بالمغرب، وهناك مصطفى مخلوف في معسكر منتخب الشباب 2003 بالقاهرة.

وكشف مصدر في الأهلي في تصريحات لراديو مصر علي الهوا أن ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمي الفريق الأول، قرر تصعيد محمد أشرف كوتو حارس مرمى فريق مواليد 2001، وأدهم سيحا وطارق حسن ثنائي الحراسة في فريق 2003، للمشاركة في التدريبات.

وقال المصدر إنه تم إعادة عبدالرحمن مانو وزياد طارق ومحمد محمود للمران مع الفريق الأول، بجانب أحمد أشرف لاعب فريق 2001.

وخاض الفريق الأحمر مرانه الثاني مساء اليوم في استاد مختار التتش تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة.

وقاد أندريس أندويا، مدرب الأحمال؛ اللاعبين في فقرات تدريبية في الجيم، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني، اللاعبين في تدريبات فنية متنوعة بالمران، قبل أن يختتم فقرات التدريب بتقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين.

وحرص كولر على الاجتماع بالجهاز الفني للفريق على هامش المران في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية خلال الفترة المقبلة.

وانتظم أليو ديانج لاعب وسط الفريق في فقرات المران الجماعي، بعدما أدى جلسة تدريبات منفردة صباح اليوم ضمن البرنامج التدريبي المحدد له.

ويواصل الفريق تدريباته صباح غد الجمعة على ملعب التتش، حيث يكتفي الجهاز الفني بمران واحد غدًا حسب البرنامج الذي حدده مسبقًا.

ويستعد الأهلي حاليا لمنافسات الفترة المقبلة، والتي تبدأ بمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى