ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

انتقادات لـ”البحث عن علا” بعد عرض إعلانه الأول

ابحث في الموقع

أثار الإعلان الأول لمسلسل “البحث عن علا” انتقادات العديد من متابعي مسلسل “عايزة اتجوز” بسبب الاختلافات بين العملين وشخصية “علا عبد الصبور” التي اعتاد عليها الجمهور.

بعد الإعلان عن تقديم المسلسل وشخصية “علا عبد الصبور” في عمل جديد، انتظر محبي المسلسل الشهير شخصيتهم خفيفة الظل المحببة التي تنتمي للطبقة المتوسطة في عمل جديد، ولكن الإعلان جاء مخيبا لهم، فل يجدوا الشخصية المنطلقة العفوية ولا الطبقة التي كانت تمثلها، فأثار ذلك حفيظتهم وعبروا عنها عبر حساباتهم على موقع Twitter.

 

صورة

صورة

وكان هند صبري كشفت في ندوتها التكريمية ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الماضي أن مسلسل “البحث عن علا” ليس الجزء الثاني من مسلسل “عايزة أتجوز” لكن ما حدث هو استخدام شخصية علا ووالدتها سهير (سوسن بدر) ووضعهما في عالم درامي مختلف.

وهناك من خمن ذلك ممن شاهدوا الإعلان بالفعل.

صورة

صورة

مسلسل “البحث عن علا” تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومن المقرر عرضه على نتفليكس في الثالث من فبراير المقبل.

شخصية علا عبد الصبور سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل “عايزة أتجوز” الذي تم عرضه في 2010، وأنتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي “البحث عن علا” تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية “علا” في حياة مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى