ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

كشف روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، عن كواليس إصابة محمود متولي، لاعب الأهلي، في معسكر المنتخب، رافضا توجيه انتقادات لاحترافيته.

وقال فيتوريا في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 2”: “محمود متولي شارك في الحصة التدريبية الأولى قبل تعرضه للإصابة، بعد ذلك أجرينا حصة أخرى تضمنت التدريب على التمريرات واستمرت 10 أو 12 دقيقة فقط، بعدها قال اللاعب إنه يشعر بارهاق أو شيء ما وخرج”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “طلبت من الجهاز الطبي التواصل مع نظيره في الأهلي ولم نستلم تقرير فني أو طبي بشأن محمود متولي، وحتى آخر مباراة له مع الأهلي خرج في الدقيقة 61 وسألت عن سبب خروجه ولم يتم إخباري أنه عانى من أي شيء”.

وتابع: “أقبل الانتقاد في أي شيء لكن انتقاد احترافيتي غير مقبول.. كنت أدرب أندية وأدرك جيدا ما تحتاجه”.

وأردف: “بعد المعسكر سأرسل تقريرا لكل الأندية عن كل لاعب وماذا قدم معنا في التدريبات، هناك عنصر في الجهاز الفني على تواصل بجميع الأندية وأريد أن تسير الأمور بشكل أفضل”.

وواصل: “نحن في تواصل مستمر مع الأهلي بخصوص حالة ياسر إبراهيم، قام بعمل بعض الأحمال البدنية قبل أن نستدعيه وبالتالي سيحتاج لبعض الوقت”.

واستمر: “القرارات واختيارات اللاعبين مني أنا فقط كوني مدرب المنتخب وأعلم جيدا ماذا أفعل، أنا أعرف كريم فؤاد جيدا ومعجب به للغاية وكان مرشحا للتواجد، لكن ما يدور في الأفكار الجبهة اليمنى أن لدينا عمر جابر يؤدي جيدا كما أنني أرغب في التعرف على لاعبين جدد”.

وأكمل: “أود أن أتعرف على أكرم توفيق وكنت أحتاج أن أعرف لاعبين آخرين مثل طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، عبدالله جمعة شارك مع الزمالك في أوقات قليلة لكن لدينا العديد من الإصابات في هذه الجبهة بالإضافة إلى لاعبين تخطوا السن المطلوب للمنتخب”.

وأوضح: “أنا مدرب لكل المصريين ولا فارق بين اسم وآخر ورسالتي للجماهير هي أنني لا أحب تناول جانب واحد فقط من كلامي”

وأتم: “انضم إلينا بعض اللاعبين ومباراة بلجيكا ستكون صعبة للغاية، سنلاعب الفريق المصنف الثاني عالميا، كان من الممكن أن نواجه فريقا أسهل لكننا نبحث عن تحد قوي ونعرف جيدا ماذا نريد من المباراة بدون التخلي عن أي أفكار أو ومبادئ وهذا تحد كبير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى