ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة فرح الزاهد

كشفت الفنانة فرح الزاهد عن أكثر صفة تكرهها في الرجال، أثناء حلولها ضيفة في برنامج The Blind Date في حلقة جمعتها مع الفنان يوسف حشيش.

قالت فرح: “الرجل البخيل مش بس بخيل في فلوسه، هو بخيل في وقته ومشاعره، وكلامه ونظرته الحلوة، أنا بشوفه مقرف ومايتعاشرش، البخل أوحش حاجة في الحياة”.

 

وكشفا فرح ويوسف حشيش خلال الحلقة عن العديد من آرائهما حول الارتباط والعلاقة بينهما، واختارا أن يجربان الخروج سويا مرة أخرى، بعدما وجدا الكثير من نقاط التلاقي والاتفاق بينهما.

 

يذكر أن فرح الزاهد شاركت مؤخرا في مسلسل مسلسل “سوشيال”، وهو من بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عناني، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

تدور أحداث مسلسل “سوشيال” حول قضايا فساد كبيرة ناتجة من السوشيال ميديا، لذا يتعرض أحمد زاهر لمطاردة المتورطين في هذه القضية ويحاولون قتله.

 

 

أما يوسف حشيش، فاشتهر بتقديم فيديوهات ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولة مسلسل “ريفو” الذي تم عرض الجزء الأول منه خلال صيف 2022، وهو من أعمال منصة Watchit الأصلية، تأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل وبطولة أمير عيد، ركين سعد، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، تامر هاشم، مينا النجار، حسن أبو الروس، محسن محي الدين، سلوى محمد علي، هشام الشاذلي، عمرو جمال، محمد مولى، ملك الحسيني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى