ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة الأردنية ركين سعد

ابحث في الموقع

حلت الفنانة الأردنية ركين سعد ضيفة على برنامج Gossips للحديث عن حياتها الشخصية وأسرارها.

كشفت ركين أن اسمها معناه رزين ووقور وثابت، وقالت: “كان والدي مع أحد أصدقائه بمدينة أردنية تدعى راكين، وقرر أن يسميني باسمها، ولكن والدتي لم تعجب باختياره، فبحثت ووجدت أن اسم ركين له معنى، فاختاراه لي”.

 

وأشارت ركين أنها لم تفكر أبدا في تغيير اسمها، رغم أنها لم تكن تحبه في طفولتها، وتفضل اسم “ركونة” للدلع.

وعن وزنها، قالت ركين أنها تتمنى أن يزداد وزنها، وحتى تصل للوزن المثالي لطولها، 164 سم، يجب أن تكون 55 كيلو جرام، ولكنها أكثر وزن وصلت له كان 48.5 كيلو جرام، وأنها تعاني من أجل زيادة وزنها.

يذكر أن ركين يعرض لها حاليا عبر منصة “واتش إت” WATCH iT مسلسل “اتزان” من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة “سالم” والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

وخلال الفترة الماضية لفتت ركين سعد الأنظار ها بشخصية “مريم” التي قدمتها خلال أحداث مسلسل “ريفو” ومن خلالها نخوض رحلة لاكتشاف “باند ريفو” وحكايته في فترة التسعينيات.

 

ولمع نجم ركين سعد بأدوار مركبة قدمتها في الفترة الأخيرة، كان أبرزها شخصية “نوف” في الجزء الأول من مسلسل “مدرسة الروابي”، والذي انطلق على منصة نتفلكس وتصدر تريند المنصة عربيا طوال فترة عرضه، وفي انتظار الجزء الثاني من المسلسل وفقا لما أعلنته منصة نتفلكس، كما شاركت في فيلم “العارف”، ونافست في موسم رمضان 2018 بمسلسل “بالحجم العائلي” مع النجم القدير يحيى الفخراني، واشتهرت بشخصية “مليكة” في مسلسل “واحة الغروب”.

 

 

كما تنشغل ركين حاليا بتصوير مسلسل “بدم بارد” للمخرج هادي الباجوري، والذي يتكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه قريبًا وحصريًا على منصة شاهد vip.

 

وتجسد ركين سعد شخصية فتاة تدعى “زينة” ، ونشرت ركين عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صور لها من كواليس تصوير مسلسل بدم بارد، وهو مستوحى من أحداث حقيقية حول قضية سفاح الجيزة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

 

 

وبجوار ركين سعد يشارك في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى