ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أحمد حلمي يبصم على حائط المشاهير

ابحث في الموقع

علق النجم أحمد حلمي على صورته التي نشرها المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، له وهو يبصم على حائط المشاهير في بوليفارد.

أعاد حلمي نشر التغريدة، وعلق عليها كاتبا: “انا في الاول افتكرتهم داخلين عليا بصنية بسبوسه وكنت خلاص هقطع واكل بس ربنا ستر”.

 

 

من ناحية أخرى، يعكف حلمي خلال الفترة الحالية على عقد على جلسات عمل للاتفاق على تفاصيل مسرحيته الجديدة الذي يشارك فيها بموسم الرياض، بعد غياب أكثر من 20 عامًا عن المسرح.

 

وكانت آخر مسرحية لحلمي هي “حكيم عيون” عام 2001، من تأليف أحمد عبد الله، إخراج هاني مطاوع، وبطولة علاء ولي الدين، كريم عبد العزيز، حجاج عبد العظيم، موناليزا ومريم نوح.

وتعرض أحمد حلمي خلال عرض المسرحية لكسر في الساق، أثناء أداء أحد المشاهد مع كريم عبد العزيز، واضطر لارتداء الجبيرة طوال عرض “حكيم عيون”، حيث تم إضافة تلك التفصيلة إلى الشخصية.

 

 

ويذكر أن أحمد حلمي هو فيلم “واحد تاني” الذي عُرض خلال الفترة الماضية في دور العرض السينمائي، ودارت أحداثه حول، موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

 

وشارك في بطولة العمل كل من سيد رجب، روبي، نور إيهاب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى