Connect with us

مجلة الفيديو

بالفيديو.. استعراض «بهلواني» لشابين بالدراجة في شوارع لندن

Published

on

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لشابين متهورين أخذا يعرضان حركاتهما البهلوانية من خلال ركوب الدراجات بالضفة الجنوبية من العاصمة البريطانية لندن.

استغرق العرض نحو 5 دقائق عرض خلالها الشابان حركات متهورة توضح لياقتهما البدنية العالية وقوة تحكمهما بالدراجة عن طريق قيادتها من الخارج وبدون الإمساك بالمقود أيضا.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

أخبار

“توقعات الأسئلة وملخص المنهج في مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة”

Published

on

"توقعات الأسئلة وملخص المنهج في مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة"

ستبدأ امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 خلال الأيام القليلة القادمة، حيث من المقرر أن تنطلق في بداية الشهر المقبل. يوم 10 يونيو ستُجرى امتحانات المواد غير المضافة للمجموع، بينما ستبدأ امتحانات المواد الدراسية الأساسية في 22 يونيو.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 ستكون خالية تماماً من الأخطاء اللغوية والفنية، وستتماشى تماماً مع المواصفات الفنية المحددة.

ستكون الأسئلة مصممة بحيث تختبر مستويات الطلاب المتنوعة وتقيس نتائج التعلم المتعلقة بالمناهج الدراسية للعام الدراسي بأكمله. وأشارت الوزارة إلى أن الأسئلة ستغطي جميع جوانب المناهج الدراسية للعام الحالي، مما يجعل من الضروري على الطلاب الانتباه إلى أن كل جزء من المنهج مهم، حيث سيشمل الامتحان جميع هذه الجوانب.

في حلقة جديدة، يقدم الأستاذ هشام عبدالوهاب مراجعة شاملة لمادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة. يستعرض خلاصة المنهج ويسلط الضوء على الأسئلة المتوقعة في الامتحان، مما يمكن الطلاب من التدريب على شكل الأسئلة وتطبيق الحلول النموذجية.

 

Continue Reading

بودكاست

بودكاست ايه الحكاية الحلقة ٤

Published

on

بودكاست ايه الحكاية الحلقة ٣

لغز مقبرة الأسكندر الجزء الثاني

برنامج : ايه الحكاية

مواعيد البرنامج : يوم السبت – الساعه ٥

مقدم البرنامج : ريهام مصطفي

الأستماع الي البود كاست

لتحميل الحلقة يرجي الضغط هنا

لمشاهدة الحلقة علي اليوتيوب يرجي الضغط هنا

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

أحمد عدوية: “أول أجر أخذته كان جنيه في أغنية سلامتها أم حسن”

Published

on

أحمد عدوية: "أول أجر أخذته كان جنيه في أغنية سلامتها أم حسن"

كشف الفنان أحمد عدوية عن أسباب تسميته بـ”عدوية”، مشيرًا إلى أن لقب “عدوية” نشأ كنتيجة لخطأ مطبعي ظهر على إحدى الأسطوانات، وليس كما هو معتاد قبل أن يتحول للقلبه الشهير”.

في مقابلة أُجريت معه في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة “أون إي” مساء الثلاثاء، أكد الفنان أحمد عدوية أن اسمه الحقيقي هو أحمد العدوي، وأوضح أن شركة الإنتاج قامت بخطأ في كتابة اسمه على إحدى الأسطوانات، حيث كُتب “أحمد عدوية” بدلاً من “أحمد العدوي”، ومنذ ذلك الحين أصبحت هذه الصيغة هي الاسم الفني المعروف له.

حين تحدث الفنان أحمد عدوية عن رحلته الفنية من محافظة المنيا إلى شارع محمد علي في القاهرة، أشار إلى أن الكثير من الناس ألهموه بصوته الجميل الذي يشبه صوت والده وجده. وعندما قرر الانتقال إلى القاهرة، قابل العديد من الأشخاص في شارع محمد علي أثناء أدائه في حفلات الأفراح. وأشار إلى أن أول أجر حصل عليه كان جنيهًا واحدًا فقط عن أغنية “سلامتها أم حسن”، وهي الأغنية التي رسمت بداية شهرته في عالم الموسيقى الشعبية.

أكد أحمد عدوية أن أغنية “سلامتها أم حسن” كانت البداية التي فتحت له أبواب الشهرة وحققت له شهرة واسعة. وأبان عن حبه العميق للفن الشعبي، مُظهرًا انجذابه القوي نحو هذا التوجه الفني.

وأضاف: “الأغنية ضربت في السوق وعندما وصلت شهرتي لمستويات كبيرة وحققت مبيعات في الشرائط والكاست تجاوزت المليون نسخة شعرت بالسعادة والجمال والحنيه”.

 

 

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة