Connect with us

أخبار

ارتفاع أسعار باقات الإنترنت الأرضي في مصر

Published

on

ارتفاع أسعار باقات الإنترنت الأرضي في مصر

ارتفاع أسعار باقات الأنترنت الأرضي من وى “we”   الجديدة صدمت جميع المشاركين، وأثارت هذه الزيادة شكوكًا بين مستخدمين في مختلف محافظات مصر. تأكيدًا للتساؤلات، أرسلت شركة المصرية للاتصالات “وي” رسائل نصية قصيرة إلى المشتركين، أعلنت فيها عن تعديل أسعار الإنترنت الأرضي اعتبارًا من 5 يناير 2024.

 

تشمل الرسالة التي وردت للمشتركين إمكانية التصفح المجاني للمواقع التعليمية والخدمات الحكومية، بالإضافة إلى منصات مشاهدة الفيديوهات WATCH IT و Jawwy TV دون رسوم إضافية. ولضمان استمرار الخدمة، تطلب الشركة من المشتركين شحن رصيد الرقم الخاص بهم بمبلغ 319.20 جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافة في موعد تجديد اشتراكهم.

 

2024سنه كبيسة من we

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الاستياء بعد إعلان زيادة أسعار باقات الإنترنت الأرضي من شركة المصرية للاتصالات “وي” في الساعات الأخيرة. أحد المشتركين عبّر عن استيائه قائلاً: “هي سنة 2024 كبيسة فعلاً”. تباينت زيادة الأسعار بين 50 و250 جنيهًا بدون ضريبة، حيث وصلت باقة 250 جيجابايت إلى 280 جنيهًا بدلاً من 210 جنيهًا، بارتفاع قدره 70 جنيهًا، وبعد الضريبة بلغت 319.20 جنيهًا. هذه الخطوة أثارت جدلاً واسعًا بين المشتركين وأثارت تساؤلات حول مستقبل تكلفة الخدمات في الفترة المقبلة.

تعرف على التعديلات الجديدة لأسعار باقات الإنترنت مع ارتفاع الأسعار

شهدت أسعار باقات الإنترنت ارتفاعات حادة، خاصةً في الفئات المستخدمة بشكل واسع، حيث تم نشر نسب الزيادات التي أعلنت عنها شركة “وي”. ارتفعت أسعار باقة “الكادحين” من سعة 140 جيجابايت إلى 160 جنيهًا، بزيادة قدرها 50 جنيهًا. في السياق نفسه، ارتفعت باقة 200 جيجابايت إلى 225 جنيهًا بدلاً من 170 جنيهًا، بارتفاع قدره 55 جنيهًا.

زادت أيضًا أسعار باقات ذات سعات أكبر، حيث ارتفعت باقة 250 جيجابايت من 210 إلى 280 جنيهًا، بزيادة 70 جنيهًا، وبعد الضريبة وصلت إلى 319.20 جنيهًا. كما ارتفعت سعر باقة 400 جيجابايت بمقدار 100 جنيه بدون ضريبة.

و ارتفعت باقة 600 جيجابايت بمقدار 150 جنيهًا، بينما ارتفعت باقة 1 تيرابايت بمبلغ 250 جنيهًا.

تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل حاد مع هذه الزيادات، معبرين عن غضبهم ومطالبين الشركة بتحسين جودة الخدمة قبل فرض أي رفع في الأسعار.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

أخبار

“جدول تشغيل مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف (LRT) بعد عيد الأضحى 2024: تفاصيل وانتظام الخدمة”

Published

on

"جدول تشغيل مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف (LRT) بعد عيد الأضحى 2024: تفاصيل وانتظام الخدمة"

أعلنت وزارة النقل، من خلال الهيئة القومية للأنفاق، عن جدول تشغيل يومي وانتظام حركة القطارات داخل شبكة مترو الأنفاق الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف (LRT) بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2024، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024.

ووفقًا للبيان الصادر، فإن جدول التشغيل للخطوط الثلاثة يشمل إجمالي 1386 رحلة يوميًا، موزعة بمعدل 452 رحلة للخط الأول، و466 رحلة للخط الثاني، و468 رحلة للخط الثالث، بالإضافة إلى 212 رحلة يوميًا للقطار الكهربائي الخفيف LRT، وذلك كالتالي: 

الخط الأول والثاني والثالث للمترو:

  • تنطلق أول رحلات القطارات من المحطات الانتهائية اعتباراً من الساعة 5:15 صباحًا طوال أيام الأسبوع.
  • آخر رحلات القطارات للخط الأول تنطلق من محطة حلوان ومن محطة المرج الجديدة في تمام الساعة 11:40 مساءً.
  • آخر رحلة للقطارات على الخط الثاني تنطلق من محطة شبرا الخيمة في تمام الساعة 11:55 مساءً. ومن محطة المنيب الساعة 12:05 صباحاً.
  • آخر رحلة للقطارات على الخط الثالث تنطلق من محطة عدلي منصور في تمام الساعة 11:33 مساءً باتجاه جامعة القاهرة، والساعة 11:29 مساءً باتجاه روض الفرج.
  • آخر رحلات للقطارات للخط الثالث تنطلق من محطة جامعة القاهرة في تمام الساعة 11:52 مساءً، ومن محطة روض الفرج في تمام الساعة 11:55 مساءً.
  • آخر رحلة تنطلق من محطة جامعة القاهرة للخط الثالث فقط في تمام الساعة 11:45 مساءً. ينتهي تبادل الركاب بين الخط الثاني والثالث في هذا الوقت.
  • يتم مقابلة آخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والثاني في محطة أنور السادات في تمام الساعة 12:25 صباحًا.
  • يتم مقابلة آخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والخط الثالث في محطة جمال عبدالناصر.
  • يتم مقابلة آخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الثاني والخط الثالث في محطة العتبة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، وينتهي تبادل الركاب في هذا الوقت.

تم إرسال جميع فرق الطوارئ إلى المحطات المختلفة للتعامل مع أي أعطال مفاجئة وإصلاحها على الفور.

القطار الكهربائي الخفيف LRT:

أشار البيان إلى انتظام حركة التشغيل للقطار الكهربائي الخفيف LRT، الذي يقدم إجمالي 212 رحلة يوميًا، ويصل من محطة عدلي منصور المركزية التبادلية إلى محطة الفنون والثقافة في العاصمة الإدارية، مخدمًا مدن شرق القاهرة مثل العبور، والمستقبل، وبدر، والشروق. جدول التشغيل كالتالي:

  • محطة عدلي منصور تنطلق منها أول رحلة في تمام الساعة 6:00 صباحًا. آخر رحلة إلى محطة الفنون والثقافة تكون في تمام الساعة 9:30 مساءً، وإلى محطة بدر تكون في تمام الساعة 10:30 مساءً.
  • محطة الفنون والثقافة تبدأ أول رحلة منها في تمام الساعة 6:05 صباحًا. آخر رحلة تتجه إلى محطة عدلي منصور في تمام الساعة 10:05 مساءً، وإلى محطة بدر في تمام الساعة 10:35 مساءً.
  • محطة العبور الجديدة (المعرفة) تنطلق أول رحلة منها في تمام الساعة 7:03 صباحًا. آخر رحلة إلى محطة عدلي منصور تكون في تمام الساعة 10:10 مساءً، وإلى محطة بدر تكون في تمام الساعة 10:30 مساءً.
  • محطة بدر تنطلق أول رحلة منها في تمام الساعة 6:05 صباحًا إلى محطة الفنون والثقافة، والساعة 6:11 صباحًا إلى محطة عدلي منصور. آخر رحلة تتجه إلى محطة الفنون والثقافة في تمام الساعة 10:56 مساءً، وإلى محطة عدلي منصور في تمام الساعة 10:54 مساءً.

وأكد البيان استمرار المتابعة الدقيقة من قبل رئيس وقيادات الهيئة القومية للأنفاق، وقيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل الخطوط الأول والثاني، والشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث والقطار الكهربائي الخفيف LRT. يتم ذلك من خلال غرف التحكم المركزي وتواجد قيادات ومسؤولين في المحطات، لمتابعة انتظام مواعيد التشغيل وضمان النظام السليم داخل المنشآت، بهدف تقديم خدمات ممتازة لجمهور الركاب.

Continue Reading

أخبار

“التحولات الكبرى في تطوير الريف المصري: نظرة شاملة على مبادرة حياة كريمة وإنجازاتها”

Published

on

"التحولات الكبرى في تطوير الريف المصري: نظرة شاملة على مبادرة حياة كريمة وإنجازاتها"

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الجهاز المركزي للتعمير، تحت إشراف وزارته، أكمل تنفيذ 381 مشروعًا في مراكز (مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، وزفتى بمحافظة الغربية، وكفر سعد بمحافظة دمياط). هذه المشروعات تأتي ضمن المرحلة الأولى لمبادرة “حياة كريمة” الرئاسية، التي تهدف إلى تحسين الريف المصري.

وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، أوضح أن الوزارة تتولى، من خلال الجهاز المركزي للتعمير، تنفيذ مشروعات مستهدفة في 25 مركزاً تابعة لـ 10 محافظات مصرية، تشمل 740 قرية وتوابعها. هذه المشروعات جزء من المرحلة الأولى لمبادرة “حياة كريمة” الرئاسية، وتشمل إنشاء مجمعات خدمات المواطنين، ومجمعات خدمات زراعية، وتطوير مراكز الشباب، وإنشاء كباري على المجاري المائية، وتحسين المنشآت الصحية ونقاط الإسعاف، وتنفيذ منشآت خدمات التضامن الاجتماعي، ومشروعات للكهرباء والإنارة العامة، وبناء عمارات “سكن كريم” للمواطنين.

رئيس الجهاز المركزي للتعمير، اللواء محمود نصار، أوضح أن إجمالي عدد المشروعات المخطط لتنفيذها في مراكز (مطوبس، زفتى، كفر سعد) يبلغ 502 مشروع. تشمل هذه المراكز 26 وحدة محلية تضم 100 قرية، توزع على النحو التالي:

  • في مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، هناك 5 وحدات محلية تضم 18 قرية بإجمالي 125 مشروعًا.
  • في مركز زفتى بمحافظة الغربية، هناك 9 وحدات محلية تضم 54 قرية بإجمالي 221 مشروعًا.
  • في مركز كفر سعد بمحافظة دمياط، هناك 12 وحدة محلية تضم 28 قرية بإجمالي 156 مشروعًا.

رئيس الجهاز المركزي للتعمير أعلن عن إطلاق التيار الكهربائي في 96 قرية، مع استمرار العمل في 4 قرى أخرى، ضمن جهود تطوير وتعزيز شبكات الكهرباء والإنارة العامة في القرى لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالتعاون مع وزارة الكهرباء. كما تم تنفيذ 26 مجمع خدمات للمواطنين على مستوى الوحدات المحلية، حيث يتم تقديم 7 خدمات للمواطنين وهي: السجل المدني، شهر عقاري، خدمات بريدية، مكتب تموين، مكتب تضامن اجتماعي، وحدة محلية، ومجلس محلي، بالإضافة إلى مركز تكنولوجي يوفر الخدمات للجمهور بهدف توفير الوقت والجهد.

اللواء محمود نصار أضاف أنه تم تنفيذ 26 مجمعًا للخدمات الزراعية على مستوى الوحدات المحلية، لتقديم الخدمات لباقي القرى والتوابع، حيث تضم هذه المجمعات وحدة بيطرية، وجمعية زراعية، ومركز تجميع ألبان، ومركز إرشاد، بهدف تعزيز تنمية تلك القرى. كما تم الانتهاء من أعمال تحسين وإنشاء 71 مركز شباب، الذي يشمل ملاعب ومسطحات خضراء، وكافتيريات، ومنطقة ألعاب للأطفال، ومبنى لأنشطة رياضية، يتضمن حضانة، ومكتبة، وجيم، وصالة للألعاب، وصالات لأنشطة متنوعة.

أوضح اللواء مختار حسين، رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، أنه تم الانتهاء من إنشاء وتطوير 27 وحدة إسعاف، و45 مشروعًا لإنشاء ورفع كفاءة وحدات صحية ومراكز طبية، بإجمالي 67 مشروعًا، وفقًا لمنظومة التأمين الصحي الشامل. كما تم إنشاء مستشفى مركزي في مركز مطوبس. وأكمل أيضًا العمل على 54 كوبري ري، بما في ذلك إنشاء، وإحلال وتجديد، وتطوير وتوسيعها، بالتنسيق مع وزارة الري، لضمان عدم تأثر المجاري المائية بالأعمال التي تمت، وتحقيق الربط المطلوب بين أجزاء القرى وبين القرى المختلفة.

وأوضح رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط أنه تم تنفيذ 23 مشروعًا لمنشآت اجتماعية، منها رفع كفاءة 15 وحدة اجتماعية وإنشاء 6 مراكز لتنمية الأسرة، بالإضافة إلى إنشاء مركزين للتأهيل. كما تم بدء تنفيذ عمارات “سكن كريم” في 7 قرى، وتنفيذ مشروعات لإنشاء ورفع كفاءة شبكة الطرق داخل القرى وبينها، بهدف تسهيل حركة المواطنين والوصول للخدمات بسهولة، والمساهمة في تنمية القرى. تم بدء العمل في هذه المشروعات بعد الانتهاء من تنفيذ شبكات المرافق الضرورية.

Continue Reading

أخبار

“محطة تحيا مصر: رؤية وإنجازات في تحويل مصر إلى مركز لوجستي إقليمي”

Published

on

"محطة تحيا مصر: رؤية وإنجازات في تحويل مصر إلى مركز لوجستي إقليمي"

أكد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أنه جارٍ تنفيذ خطة شاملة لتطوير كافة الموانئ المصرية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتحويل مصر إلى مركز إقليمي للنقل واللوجستيات وتجارة الترانزيت.

وأشار الوزير إلى أن محطة تحيا مصر، التي تم افتتاحها رسمياً في يونيو 2023، أصبحت تستقبل السفن ذات الأحجام الكبيرة لأول مرة في ميناء الإسكندرية. كما بدأت المحطة باستقبال أكثر من سفينة للبضائع العامة في نفس الوقت على رصيفها الجنوبي.

وأضاف الوزير أن معدلات ومؤشرات أداء المحطة في عامها الأول تشير إلى بدء دخول ميناء الإسكندرية كأحد محطات الترانزيت في المستقبل.

جاءت هذه التصريحات الصحفية لوزير النقل بمناسبة احتفال وزارة النقل، ممثلة في شركة المجموعة المصرية للمحطات متعددة الأغراض – الذراع التجاري لوزارة النقل في مجال إنشاء وإدارة وتشغيل المحطات داخل الموانئ المصرية – بمرور عام على الافتتاح الرئاسي لمحطة تحيا مصر متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية في 15 يونيو 2023، والذي سبقته بداية التشغيل التجريبي للمحطة واستقبال أولى السفن على رصيفها الشمالي في الثاني عشر من فبراير 2023.

يعد هذا الافتتاح الرئاسي للمحطة تتويجاً لجهود عملاقة وعمل دؤوب وكفاح مستمر على عدة محاور بالتوازي. شملت هذه الجهود إنشاء وتشييد بنية تحتية متطورة من ساحات وأرصفة ذات مواصفات عالمية قادرة على استيعاب الجيل الرابع من السفن والناقلات العملاقة، ومجهزة بأعلى معايير الأمان. كما تم شراء وتركيب أحدث المعدات الصديقة للبيئة لتداول البضائع، بالإضافة إلى تركيب نظام متطور لتكنولوجيا المعلومات. وتم تجهيز أطقم التشغيل ودمجها ضمن خطة تدريب على أعلى مستوى، سواء داخل البلاد أو خارجها.

وأشار وزير النقل إلى نجاح المحطة بعد مرور عام كامل على افتتاحها، حيث نجحت في التعاقد مع 6 خطوط ملاحية عالمية مختلفة، واستقبال أكثر من 330 سفينة وتداول حوالي 410 ألف حاوية بمراعاة جميع إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية. وقد تم ذلك تحت إشراف طاقم عمل المحطة.

في الثلاثين من مايو 2024، استقبلت محطة تحيا مصر السفينة (APOLLON) التابعة للخط الملاحي CMA، والتي تعتبر أكبر سفينة حاويات دخلت ميناء الإسكندرية حتى الآن. تبلغ طولها 366 مترًا، وعرضها 51 مترًا، وغاطسها يصل إلى 14 مترًا، وحمولتها الكلية 156 ألف طن، ما يعادل أكثر من 15 ألف حاوية. هذا يشير إلى تطور أعمال التشغيل بالمحطة وقدرتها على استيعاب أحجام أكبر من السفن.

كما بدأت المحطة باستقبال أكثر من سفينة للبضائع العامة في نفس الوقت على رصيفها الجنوبي.

وأضاف وزير النقل أنه نتيجة لمعدلات ومؤشرات أداء المحطة في عامها الأول، بدأ دخول ميناء الإسكندرية كإحدى محطات الترانزيت في المستقبل، حيث بلغت نسبة الترانزيت من إجمالي التداول حوالي 39%. كما تم تحديد هدف لجعل المحطة مركزاً رئيسياً لتجارة الترانزيت في الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن محطة تحيا مصر حققت المركز الرابع من حيث الإنتاجية والمركز الثاني من حيث السلامة في منظومة المحطات التي تشرف عليها شركة CMA CGM على مستوى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، حيث تدير حوالي 50 محطة على مستوى العالم.

وأكد أن هذا الإنجاز يعد شهادة على مواكبة المحطة للمعايير العالمية والتحسين المستمر في الأداء، حيث امتثلت المحطة لكافة الضوابط والالتزامات العالمية للأمن البحري (ISPS CODE) وكود البضائع الخطرة. تم تأمين المحطة بالكامل من خلال 3 شركات مصرية، نظراً لحجم الاستثمار الضخم.

وأخيراً، أشار إلى نجاح المحطة في التعاون مؤخراً مع مصلحة الجمارك المصرية لإصدار نظام جمركي للمخازن بالمحطة، بهدف مساعدة الشركات العالمية لجعل المحطة مركزاً رئيسياً لتداول وتوزيع بضائعها، مما سيسهم في جذب نوعية جديدة من البضائع إلى سوق النقل المصري.

الوزير أوضح أن تصميم المحطة يعتمد على أحدث تقنيات النظام الذكي، بداية من بوابات الدخول والخروج التي تماشي التطور التكنولوجي في الموانئ البحرية العالمية. تعمل هذه البوابات بنظام OCR (نظام كاميرات التعرف على الأحرف) لتسجيل دخول وخروج كافة الشاحنات والبضائع المتجهة إلى ومن المحطة.

وأدى ذلك إلى تطبيق نظام التسجيل المسبق للشاحنات، الذي يُعد واحدًا من أبرز المميزات التي تميز المحطة عن غيرها، حيث يتم تسجيل الشاحنة قبل وصولها إلى المحطة، مما يسمح للسائقين بالتواصل مع نظام الإدارة بالمحطة لتحديد موعد ومكان تفريغ الشاحنة وموعد المغادرة. تمكنت الشركة بفضل هذا النظام من ضغط وقت الشاحنة داخل المحطة لا يتجاوز 20 دقيقة، وهو رقم قياسي لم تصل إليه أي محطة في مصر من قبل.

ويتوقع أن يؤدي هذا الإنجاز إلى زيادة أحجام التداول وبالتالي إيرادات المحطة، والتغلب على أكبر التحديات التي تواجه الموانئ البحرية، مثل التكدس. كما شملت منظومة تكنولوجيا المعلومات بالمحطة أحدث أساليب تأمين البيانات التشغيلية لضمان الأمان والكفاءة.

لضمان استمرارية الارتقاء وتعظيم الاستفادة القصوى من المشروع الاقتصادي العملاق، وفي إطار استراتيجية وزارة النقل لإنشاء محاور لوجستية تنموية متكاملة، تم ربط الموانئ البحرية بالموانئ الجافة والبرية عبر شبكة السكك الحديدية. هذا الربط يهدف إلى تحويل مصر إلى مركز إقليمي للنقل واللوجستيات وتجارة الترانزيت، ولتعظيم حجم التداول، بدأت شركة المجموعة المصرية بالتعاون مع الهيئة العامة لميناء الإسكندرية في تطوير البنية الفوقية لاستخدام وإدارة وتشغيل محطة شحن الحاويات بالقطارات (RAILWAY CONTAINER STATION – RCS) على مساحة 20 ألف متر مربع.

تم إنشاء 4 خطوط سكة حديد بإجمالي أطوال 1310 متر، وتم ربطها بالسكك القومية لسكك حديد مصر، مما يمكن المحطة من شحن قطار بطول 600 متر بمتوسط 50 حاوية مكافئة للرحلة الواحدة. يهدف هذا المشروع إلى ربط المحطة بالموانئ الجافة في 6 أكتوبر والعين السخنة، لتكون بوابة رئيسية لحركة التجارة للخطوط الملاحية في مصر والشرق الأوسط.

من الناحية التشغيلية، يجري التعاون مع تحالف شركة الغرابلي وشركة ثرى إيه انترناشونال (G3A)، الذي سيقوم بدور الناقل، بتوفير أكثر من 3 قطارات أسبوعياً في البداية، قبل أن يصل إلى عدد 3 إلى 5 قطارات يومياً، بسعة تصل إلى 250 حاوية مكافئة، متجهة إلى جميع الموانئ البحرية والجافة. من المتوقع بدء تشغيل محطة شحن الحاويات بالقطارات على أرصفة 33-34 في ميناء الإسكندرية قبل نهاية هذا العام.

تم تجهيز محطة تحيا مصر في حيز جغرافي يبلغ مساحته 570 ألف متر مربع، وتتميز بأعماق تتراوح من 14 إلى 17.5 متر. أطوال الأرصفة تصل إلى حوالي 2.5 كيلومتر، مما يجعلها قادرة على استقبال من 6 إلى 7 سفن في نفس الوقت. تتداول المحطة ثلاثة أنواع من البضائع: الحاويات، البضائع العامة، والسيارات. تصل السعة الاجمالية السنوية إلى 1.5 مليون حاوية مكافئة، و2 مليون طن من البضائع العامة، و100 ألف سيارة، مما يحقق طاقة تداول تتراوح من 12 إلى 15 مليون طن سنويًا.

تتوفر المحطة على معدات ثقيلة تصل إلى حوالي 140 معدة، بما في ذلك 4 ونشات رصيف عملاقة (STS) في المرحلة الأولى للتعامل مع سفن الجيل الرابع. يمكن لمحطة تحيا مصر استقبال سفن حاويات ضخمة، حيث تصل حمولتها إلى 20 ألف حاوية. كما تم تجهيز المحطة بـ 12 ونشًا من أوناش الساحة (ERTG) ذات المواصفات العالمية، والتي تتميز بأقل استهلاك للطاقة الكهربائية، مما يجعلها صديقة للبيئة لأول مرة في مصر.

المخطط يشمل تشغيل المحطة بكامل طاقتها التشغيلية في المستقبل بـ 10 ونشات رصيف و 30 ونشًا ساحة. تم اتخاذ قرار بالبدء في المرحلة الثانية حيث يتم التعاقد حاليًا على معدات المرحلة الثانية لتوريدها، استعدادًا للعمل بداية من عام 2026.

قامت شركة المجموعة المصرية باختيار شركة CMA-CGM الفرنسية، ثالث أكبر شركة ملاحة حاويات عالميًا، لتشغيل وإدارة محطة تحيا مصر. تعد CMA-CGM تستخدم 200 مسار شحن بين 420 ميناء في 150 دولة مختلفة، مما يجعل التعاون معها إضافة كبيرة لتحسين إدارة وتشغيل المحطة، وتمكين تطبيق المعايير الدولية في عمليات الموانئ. يهدف هذا التعاون إلى تحقيق معايير قياسية في عمليات الشحن والتفريغ بالمحطة.

تصل نسبة العمالة المصرية بالمحطة إلى 99%، مما ساهم في توفير فرص عمل مباشرة تصل إلى 1000 فرصة عمل، بالإضافة إلى أكثر من 5000 فرصة عمل غير مباشرة نتيجة لتعاقد المحطة مع حوالي 20 شركة لتقديم خدمات متنوعة مثل الأمن، النظافة، والزراعة، وغيرها.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة