انها المؤامرة الكبرى على نادى الزمالك

لاشك في أنها مؤامره كبرى ………………….
لما تأخر احمد غانم سلطان في التوقيع كانت هناك مؤامره من الأهلي وأقسم المنسق العام

أن

اللاعب وقع للاهلي ……. ثم وقع اللاعب للزمالك ………..اين المؤامره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لما تاخر محمود فتح الله في التوقيع للزمالك خرج المسؤول المختص في ميت عقبه يحلف بالطلاق انه رأي محمود فتح الله وعدلي القيعي في مدينه الرحاب وان اللاعب وقع للاهلي ؟؟؟؟؟
ثم وقع اللاعب للزمالك ………. فاختفت المؤامرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف يسمح اتحاد الكرة المنحاز ات تكون قائمه الاهلي فقط 30 لاعب والزمالك 25؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما تم القبض والحكم على لاعب الفريق سيد مسعد بالحبس 3 شهور لاعتدائه على سائق بالاسماعيليه قالوا ان هناك مؤامره من وزاره الداخليه ……………. ثم طردوا اللاعب ……………..
وعندما استدعى حسن شحاته شيكابالا للمنتخب قالوا ان هناك مؤامرة ؟؟؟؟؟؟؟؟
وعندما لم يستدعيه قالوا ان هناك مؤامرة ؟؟؟؟؟؟
شفااااكم الله وعااااافكم ………………….
عندما كانت القائمه 30 فاز الاهلي بالدوري وعندما كانت 25 أيضا فاز الاهلي بالدوري ؟؟؟؟؟ فأين تذهبون ؟؟؟؟
في اوروبا …… وفي أي دوري للمحترفين …..لا وجود لقائمه ال25 لاعب…………
فها امتد نفوذ عدلي القيعي الي اوروبا واسيا وامريكا الشماليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منذ ان أكرم الله نادي الزمالك بالمهذب المحترم ابراهيم حسن ….. والحديث عن المؤامرة العظمى لاينقطع في دار ميت عقبه ……………….
يعد المنسق العام من ارقي واخطر المناصب المرموقه في مصر والعالم
كل عمل المنسق العام هو الكلام والتصريحات ليل نهار ومفاوضات مع نجوم أي فريق منافس قبل مباراتة مع الزمالك ب 48 ساعه …. شويه كلام مقابل مائه وعشرون ألف الف جنية شهريا لة ومثلها للتوام …………………..
وهو المبلغ الذي كان اولي بة عصام بهيج ابن النادي الذي ما ت يعانى من الحجود والنكران وعدم القدرة علي تدبير نفقات العلاج ……..
هذا المبلغ الذي جاء بعد قرار ممدوح عباس بتخفيض مرتبات نصف العاملين من البسطاء في نادي الزمالك والاستغناء عن النصف الاخر حتى ان هنا ك 36 قضية مرفوعة الان علي ادارة النادي لالغاء قرارات الفصل تلك ………
وفي كل الاحوال المنسق العام لا يخطئ ابدا وهو واخيه ابطال قوميون
اذا فاز الزمالك بالدوري فهم الابطال بلاشك كما يعتقدون و سيكون المنسق العام هو الرئيس الفعلي لنادي الزمالك
واذا ضاعت صفقة من الزمالك كان التصريح بان هناك مؤامرة من عدلي القيعى والنادي الاهلي ……
واذا لم تحتسب لة ضربة جزاء كان التصريح بان هناك مؤامرة من اتحاد الكرة والنادي الاهلي ………
واذا تعادل الزمالك كان التصريح نرفض ارهاب الحكام وارهاب النادي الاهلي ………
واذا فاز الاهلي ومدحة الاعلام كان التصريح ان الاعلام ملون وماجور ومنحاز للنادي الاهلي …….
واذا ادي الاهلي مباراة رائعه كان التصريح عايزين تحاليل منشطات …
واذا استفاد الاهلي من خطا تحكيمى واستفاد الزمالك من عشرة مثلة كان التصريح لو عايزين تدوا الدورى للاهلي بلاها منافسة ……
المهم ضع الاهلي في جملة مفيدة وخلاااااص والرصيد في البنك بيزيد ربنا يخللي عباس طول ماهو سعيد ….. ادى احنا عايشين وزي الفل
في كل الاحوال الرجل شهيد مضطهد راعي حقوق المظلومين ومبعوث العناية الالهية لحماهير الدرجة الثالثة ……..
وعندما كان التوام يقود المصري حتى اوشك ان يهبط به سبحان اللة العظيم كانت التصريحات ان هناك مؤامرة من اتحاد الكرة والتحكيم والاعلام ضد فرق الناس الغلابه _ هكذا قالها بالحرف الواحد _ لمصلحة الاهلي والزمالك … ولما هبط بالاتصالات الي الدرجة الثانية قال تؤامة ان هناك مؤامرة فظيعة شنيعة ضد نادي الاتصالات وانة حيجيب حق الغلابة ……
الان كل مؤامرات العالم الامبريالية التعسفية الرجعية الاستعماريه ضد نادي الزمالك …… والخلاصة…………. انه واخوه اعظم من كل مدربي العالم بس حنعمل اية للمؤامرات العالمية ……………………..
وارجع بالذاكرة للوراء حينما فاز الزمالك علي الاهلي 3_ صفر احرزها محمد يوسف ومحمد عبد الجليل وابراهيم حسن وبعد المباراة اتجة المنسق العام الحالى الي مدرجات الزمالك والتي كانت تحيية بهتافها المهذب المعتاد :(((( شمال يمين ………. يابراهيم)))) فاشار لهم بيدة الكريمه واصبعة الطاهر …………… و تم ايقافه من الأهلى قبل الاتحاد
الان انقلبت الاوضاع وطبعا الكل مشكلة البطالة في السن المتقدم تعمل اكثر من كدة و اهو كلة عيش ودة مش اكل عيش اهو مرتب بدل من بلاش ومعانا جماهير الدرجة الثالثة واحنا عملنا اللي علينا والباقي ضيعتة المؤامرات وثوروا يابناء الزمالك وحطموا مقر اتحاد الكرة واقتلوا الخونة من الحكام الذين تنتهى أي مباراة للزمالك يحكمونها باي شئ غير الفوز ……..
ارزاااااااق ……
……….. اذن لا شئ غير المؤامرة …. الجميع اهلاويه اتحاد الكرة والاعلام والحكام والنقاد ومقدمي البرامج والاذاعه والتليفزيون ومحمد نصر وبلاتر ومجلس الامن والامم المتحدة ودول حوض النيل والاتحاد الافريقي وعيسى حياتو ومصطفى فهمى ووكالة الاهرام وشركات المحمول والكلب الذي ظهر في الاعلانات ومديرية امن القاهرة ومباحث الجيزة التي كانت تفتش اوتوبيس الزمالك يوم ان كان موقوفا موقوف ياولدي بحثا عن المنسق العام واعمال السحر التي وجدوها في حائط غرفه خلع الملابس والضفدع اليتيم المتامر الذي وجدوه في دورات المياه ………….. المؤامرة واضحة ياسادة…………….

هل من المعقول ان لا يحقق الزمالك أي فوز على الاهلي في كأس مصر من نصف قرن……… قمة الظلم ؟؟؟؟ هل من المعقول ان تكون عددمرات فوز الاهلي علي الزمالك في كاس مصر 14 مرة للاهلي مقابل 4 مرات للزمالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل من المعقول ان ينهزم الزمالك في الدوري العام في اكثر من تسعين بالمائة من المباريات التي يلعبها امام الاهلي وبحكام اجانب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحكم الايطالي واليوناني والاسباني والفرنسي والانجليزي والنمساوي كلهم اهلاويه

و الآن لينتظر فريق شيكا خيبة او كذا وكسة الخيبة و الوكسة الكبيرة يوم 30 ديسمبر و على ايدى حكم اجنبى برضه ان شاء الله

نقلها لكم ابن المنصورة الأهلاوى

كارهى حسام حسن .. البلطجى الأسطورة

leave a reply

7 + ثلاثة =