كيف يصل الأهلى إلى قمة الدورى.. قدامى الأحمر ينصحون.. ربيع ياسين يطالب بالتعاقد مع 5 لاعبين” فرز أول”.. عادل طعيمة: وضع خطط بديلة للأجهزة الفنية فى حالة الرحيل ضرورة.. ماهر همام: لابد من إنضباط إدارى و فنى

يسعى مسئولو النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب إلى إتخاذ العديد من قرارات الإصلاح فى القلعة الحمراء على الصعيد الفنى و الإدارى فى ظل خسارة الفريق الأول للقب الأفريقى و الخروج من دور الـ 16 بكأس زايد للأندية العربية وسط  مطالبات عديدة من الجماهير الحمراء بضرورة إعادة النظر فى أكثر من ملف..

ربيع ياسين

نصح ربيع ياسين نجم الأهلى السابق إدارة القلعة الحمراء بضرورة التعاقد مع 5 لاعبين ” فرز أول ” فى فترة الإنتقالات لاشتوية المقبلة فى يناير ، كما نصح ياسين إدارة الأهلى بضرورة التعاقد مع مدير فنى أجنبى قوى يليق بحجم و قيمة القلعة الحمراء بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون ، ناصحا الإدارة بعدم التعاقد مع مدرب مصرى قائلا : لا يوجد مدرب من مصر يستطيع أن يتحمل هذه المسئولية فى ذلك التوقيت .

عادل طعيمة

أما عادل طعيمة نجم الأهلى السابق فينصح الإدارة الحمراء بضرورة وضع خطط بديلة للأجهزة الفنية قبل الرحيل ، فضلا عن عدم التعاقد مع لاعبين أشبال .

و أتفق طعيمة مع ياسين فى إحتياج الأهلى إلى التعاقد مع صفقات سوبر ذو خبرات ، مع الإهتمام بقطاع الناشئين و الأجهز الفنية للمراحل السنية المختلفة خلال المرحلة المقبلة .

ماهر همام

أما ماهر همام نجم الأهلى السابق فنصح إدارة الأهلى بضرورة ترتيب البيت من الداخل مع  الإنضباط الإدارى و الفنى  خلال المرحلة المقبلة للوقوف على أسباب تراجع المستوى خلال الفترة الأخيرة و التعاقد مع لاعبين ذو خبرات على أعلى مستوى .

و تابع همام قائلا أن منظومة الأهلى تحتاج إلى إعادة النظر فى كل كبيرة و صغيرة بدءا من عمال غرف الملابس مرورا بالأجهزة الفنى لجميع المراحل.

leave a reply

تسعة − 5 =