جمال الشريف محلل متحيز و شرموط

soccer ball soccer ball

جمال الشريف ليس محلل متحيز فقط و لا متحامل هو شرموط رسمي بمعنى كلمة شرموط

هل تعلم ان جمال الشريف هو المحلل الوحيد في العالم اللي اتهم صلاح بانه المخطيء في اصابته امام راموس في نهائي دوري ابطال اوروبا و التي يعاير بها راموس حول العالم من كل العالم

هل تعلم ان جمال الشريف هو المحلل الوحيد في افريقيا الذي وصف ضربة الجزاء التي تأهلت بها مصر الى كأس العالم بأنها غير صحيحة

هل تعلم ان جمال الشريف عنده عقدة من اللون الأحمر و واحد اهلاوي مصري كان لابس تيشيرت احمر كسر عينه و هو صغير

هل تعلم ان علاقة هذا الحلوف متوترة مع جمهور الأهلي منذ ان ظلم الأهلي ظلما فادحا امام المختلط

هل تعلم ان هذا الحلوف المعقد من اللون الأحمر يخرج دوما ليبرر اخطاء الحكام ضد الأهلي المصري بايرن ميونيخ الالماني ليفربول و مانشستر يونايتد

الشرموط متعقد يا جماعة

الشرموط هو و باقي شراميط القناة القذرة تغاضوا تماما عن ذبح النادي الأهلي في نهائي العام الماضي امام الوداد المغربي ذهابا ايابا و خرج هذا المعتوه ليقول ان ضربة جزاء وليد ازارو غير صحيحة مع انه عاد و اقر بصحة كرة مثيلة لها في الدوري الانجليزي

هو يعلم توجهات قناته التي يعمل فيها القذرة و التي عينت مذيع تونسي لتقديم الاستديو التحليلي و يخدم هذه التوجهات و يخدم اكل عيشه

نحن نعلم ان الجميع يعرف ما قلناه و لكن احنا بنحب بشتم قناة بي ان سبورت و كل من يعمل فيها و اولهم بجدارة الشرموط جمال الشريف

و هل يعلم الجميع ان الحكم الجزائري بسبب الضغط الذي مورس عليه طوال المباراة كل قراراته كانت عكسية ضد الأهلي

وعلى رأي المثل لا فيك جمال و لا عمرك كنت شريف

leave a reply

عشرة + 20 =