تفاصيل اجتماع الخطيب يوسف كارتيرون اليوم لحسم العديد من الملفات

محمود الخطيب محمود الخطيب

حضر محمود الخطيب الى مقر النادي الأهلي لحضور التدريب الأساسي لفريق كرة القدم قبل مباراة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء القادم و يجمعه بعد اجتماع سري مع كلا من محمد يوسف و باتريس كارتيرون لم يعلن عنه و ان اعلن عن اجتماع كلا من يوسف و باتريس

و أكد محمد يوسف المدرب العام بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أن هناك جلسة مساء اليوم السبت ستجمعه مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لحسم ملف القائمة الإفريقية.

ويحق للأهلي قيد لاعبين اثنين بالقائمة لكي تُكتمل وتصبح 30 لاعبا، ويستعد الجهاز الفني للأهلي لحسم الأمر قبل غلق باب القيد في الساعات المقبلة.

وأشار يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي ” سوف أجتمع بالفرنسي كارتيرون قبل انطلاق المران المسائي، لمعرفة رؤيته في المكانين الشاغرين في القائمة الإفريقية للأهلي وتحديد هويتهما”.

وتابع “سوف أقوم ببدء إجراءات قيد الثنائي الإفريقي بعد تحديد المدير الفني لهما ومعرفة وجهة نظره واختيار الأنسب في المرحة القادمة”.

واستمر ” هناك جلسة منتظرة مع وكيل اللاعب الجنوب إفريقي باكاماني من اجل تحديد موقفه مع الفريق في الفترة المقبلة”.

وأضاف “إدارة الكرة خاطبت وكيل اللاعب للحضور من جنوب إفريقيا، وسوف يصل خلال الساعات القليلة القادمة لحسم موقف اللاعب من الغياب عن التدريبات”.

وأكمل “مصلحة الأهلي هي التي ستحسم موقف النادي مع باكا بشكل نهائي، جلسة وكيل اللاعب ستتم لمعرفة سبب غيابه عن المران والتشاور حول مستقبله”.

وصرح ” من الوارد تغيير طريقة اللعب امام المصري أو في اي مباراة مقبلة، الأهلي يخوض كل مواجهاته بفكر وطريقة تناسب ظروف المباراة والمنافس، ولا يوجد مباريات سهلة هذا الموسم، وابلغنا اللاعبين بذلك”.

ويستعد الأهلي لملاقاة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

واختتم ” التوفيق غاب عن الأهلي في مباراة الإسماعيلي الأخيرة وعاندت الكرة والحظ اللاعبين طوال الشوط الأول وهو ما لا اتمنى تكراره في مباراة المصري المقبلة”.

الجدير بالذكر أن الأهلي انهى مباراته الأولى بالدوري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع الإسماعيلي.

leave a reply

أربعة × خمسة =