بطولة لم تنتهي جمال الشريف شرموط كعادته و كل وليد امتياز

ربنا يبارك في كل وليد

ازارو يتسبب في ضربتي جزاء صحيحتين تماما و سيبكم من الشرموط جمال الشريف خبير قناة الصهاينة بي ان سبورت  التي تبث من قطر الوسخة و لطالما ظلم الأهلي و بحث عن تبريرات واهية لافساد فرحة الأهلاوية او تقنين فوز ظالم حتى النهائي العام الماضي و الذي اهداه الحكام للعرص عموته ابن الشرموطة و ناديه الوداد الموكوس منذ النصر المشبوه

ربنا يبارك في ازارو ويبارك في سليمان الذي امتلك اعصابا ذهبية و وضع لمساته في ثلاثة اهداف

جمال الشريف شرموط و معرص و ابن وسخة و يكره مصر و الأهلي و يبدو ان واحد مصري اهلاوي كسر عينه و هو صغير

و اسأل جمال الشريف عن ماذا كانت تبحث يد معز بن شريفية امام وليد ازارو كان عايز يمسك ايه

مش ده اسمه اوبستركشن او اعتراض طريق يا ابن  الشياطين

عموما طظ فيك يا شرموط الشراميط

و حقق فريق الاهلي فوزً مُثيراً على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الجمعة، باستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا .

سجل ثلاثية الاهلي ، وليد سليمان “هدفين” وعمرو السولية فيما سجل يوسف الدربالي هدف الترجي.

وينتظر الاهلي التتويج ببطولة أفريقيا يوم 9 نوفمبر الجاري في لقاء العودة بإستاد رادس حيث يتطلع المارد الأأحمر للفوز بكأس أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وبدأ الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: ضم التشكيل كلاً من : محمد الشناوي ، سعد سمير ، ساليف كوليبالي ، احمد فتحي ، أيمن أشرف ، حسام عاشور ، عمرو السولية ، وليد سليمان ،اسلام محارب،احمد حمودي ووليد آزارو.

فيما ضم تشكيل الترجي ، كلاً من: معز بن شريفية ، سامح الدربالي ، شمس الدين الذوادي ، خليل شمام ، حسين الربيع ، فرانك كوم ، فوسيني كوليبالي ، غيلان الشعلالي، أنيس البدري ، يوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي.

البداية جاءت حماسية من جانب الفريقين وخاصة الاهلي الذى ضغط مُبكراً وشهدت الدقائق الأولى إصابة وليد سليمان وخليل شمام لاعب الترجي وتوقفت المباراة قليلاً لحين علاج الثنائي.

قاد يوسف البلايلي هجمة خطرة للترجي من الجبهة اليسرى قبل أن يضطر سعد سمير لعرقلته وعاد الاهلي للسيطرة على اللقاء وتعرض أيمن أشرف للإصابة لكن أستكمل اللقاء.

وأشهر الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف بطاقة صفراء لشمس الدين  الذوادي لعرقلة وليد أزارو .

ولعب وليد سليمان ضربة حرة مباشرة لكن الدفاع التونسي تصدى للكرة ،  وأجرى كارتيرون المدير الفني للأهلي تغيير اضطراري حيث شارك محمد هاني بدلاغً من أحمد فتحي للأصابة في الدقيقة 22 .

وتعرض وليد آزارو للإصابة في منطقة جزاء الترجي وأحتسب الحكم الجزائري ضربة جزاء قبل أن يتم اللجوء لتقنية “الفار” ، وتم أحتسابها ضربة وسجل منها وليد سليمان هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 33.

وأحتسب الحكم ضربة حرة مُباشرة للضيوف في الدقيقة 36 سددها يوسف البلايلي لكن الحائط الأهلاوي أنقذ الموقف، وكاد حمودي يُسجل هدف ثان للأهلي بعدما سدد كرة قوية لكن الحارس التونسي أنقذ الموقف قبل أن يتقمص الشناوي دور المدافع ويُنقذ كرة خطرة للضيوف.

في الدقائق الأخيرة نشط أداء الفريقين وتعاطفت العارضة مهع محمد الشناوي وتصدي لتسديدة قوية من سامح ديربالي بعدها أطلق الحكم الجزائري صافرته مُعلناً نهاية هذا الشوط بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني هجومية من جانب الأهلي وتسلّم حمودي كرة مُنفرداً لكنه سددها فوق العارضة.

ونال سعد سمير بطاقة صفراء في الدقيقة 49 ، وسقط حمودي على الأرض للإصابة كما تعرض وليد سليمان للأصابة هو الأخر وغادر الملعب لتلقي العلاج قبل أن يعود لاستكمال المشاركة.

الدقيقة 58  شهدت هدف ثان للأهلي سجله عمرو السولية من تمريرة عرضية لعبها وليد سليمان ومرت الكرة من بين مدافعي الترجي لتصل إلى السولية الذى سددها بيسراه في شباك الترجي.

وأحتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة 63 بسبب عرقلة الشناوي ليوسف البلايلي لاعب الترجي وسدد الأخير الكرة هدفاً مُحرزاً الهدف الاول للضيوف في الدقيقة 64.

وشارك ميدو جابر بدلاً من أحمد حمودي في الدقيقة 66 ،وأنحصر اللعب وسط الملعب عدة دقائق وقلّت الخطورة على مرمى الفريقين.

وأحتسب الحكم ضربة جزاء ثالثة للأهلي في الدقيقة 74 بعد عرقلة إسلام محارب قبل أن يلجأ إلى  تقنية “الفار” وينجح وليد سليمان في تسجيل الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 77.

ونال سامح الدربالي بطاقة صفراء للخشونة مع ميدو جابر في الدقيقة 81 ،كما نال فرانكوم بطاقة صفراء للخشونة ، ونشط أداء الترجي في  الدقائق الأخيرة من اللقاء كما نشط الاهلي ،وأنتهى اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

leave a reply

5 + 3 =