احمد فتحي جاهز للقاء الأهلي مع وفاق سطيف

احمد فتحى احمد فتحى

اكتفى فريق الأهلي بخوض مران بدني مساء اليوم الأحد، علي ملعب 8 مايو بالجزائر استعدادا لملاقاة مضيفه وفاق سطيف مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورفض الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إجراء تقسيمة للاعبين تجنبا للإرهاق خاصة أن الفريق الأحمر خاض رحلة شاقة للوصول من القاهره إلى مدينة سطيف، التي تستضيف مواجهة الثلاثاء.

واقتصر المران علي الجانب البدني وفك العضلات، فيما حرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على عقد محاضرة طويلة مع اللاعبين قبل المران للحديث عن أهمية موقعة الثلاثاء في التأهل لنهائي البطولة.

وشهد المران مشاركة أحمد فتحي الظهير الأيمن، ليؤكد جاهزيته للتواجد مع الفريق في مواجهة وفاق سطيف، بعد شكواه من كدمة في الركبة خلال مران الأخير بالقاهرة.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي، على الاتصال هاتفيا بالعامري فاروق، رئيس بعثة الفريق في الجزائر، للاطمئنان على البعثة فور وصولها.

ويحتاج الأهلي لتحقيق أي نتيجة ايجابية من أجل التأهل للمباراة النهائية أو الخسارة بهدف نظيف، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي اقيمت بالقاهرة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين بأقدام كل من وليد سليمان وإسلام محارب.

leave a reply

خمسة × اثنان =