ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

5 أعمال نرشحها لك على “شاهد” في يناير

ابحث في الموقع

مع بداية عام 2022 تعرض منصة “شاهد vip” مجموعة جديدة من الأعمال، كما تستمر في عرض مسلسلات أخرى حققت نجاحا.

وأعلنت المنصة عن المسلسلات التي ستعرض على مدار الشهر، منها أعمالا مصرية وأخرى عربية مشتركة.

وفيما يلي نرشح لك أعمال يمكنك متابعتها على “شاهد” خلال شهر يناير.

الجسر

يعرض مسلسل “الجسر” يوم 11 يناير الجاري.

إذا كنت من محبي الخيال العلمي، يعتبر المسلسل تجربة جديدة في الأعمال العربية، تدور أحداثه فى 6 حلقات فقط، تقدم نيللى فيه دور زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث فى إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

عروس بيروت الجزء الثالث

يبدأ عرضه يوم 23 يناير الجاري.

تشهد أحداث الجزء الثالث من “عروس بيروت” تطورات حياة فارس وثريا بعد الأزمة المالية التي واجهتهما، وكيف يتقبل فارس محاولات ثريا لمساعدته في الإنفاق على أسرتهما.

ومسلسل “عروس بيروت” تم عرض جزئين منه خلال عامي 2019 و2020، وتكون كل جزء من 85 حلقة، وشارك في بطولته ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد ومرام علي.

الفرح فرحنا

يعرض مسلسل “الفرح فرحنا” يوم 9 يناير الجاري.

ولمحبي الأجواء الكوميدية مسلسل “الفرح فرحنا” مناسب لكم، من بطولة أوس أوس ومحمد ثروت وميرنا جميل وويزو وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول وأوتاكا وإيمان السيد، من إنتاج عادل مغربي وتأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

بيمبو

يستمر عرض مسلسل “بيمبو” الذي يقوم ببطولته أحمد مالك وويجز وهدى المفتي، وتدور أحداثه حول “بيمبو” الذي يتورط في العديد من المشكلات أثناء بحثه عن “مريم” صديقة حبيبته “لانا”.

دعوة خاصة

برنامج جديد يبدأ عرضه يوم 8 يناير، من تقديم ميريت ووالدتها الفنانة شيرين، يستضيفا العديد من النجوم لنتعرف على أسراهم وحكاياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى