Connect with us

اهم اخبار الرياضة

مساوك أوروبي.. جروس مهدد.. راموس يغضب.. وصدمة في توتنهام

Published

on

سيرجيو راموس

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تعثر جديد ليونايتد

تعثر جديد في مسيرة مانشستر يونايتد بالبريميرليج وهذه المرة كان على يد أرسنال بعدما انتهت مواجهتهما سويًا بالتعادل السلبي وإهدار عدد كبير من فرص التسجيل.

الثنائي كافاني وراشفورد أهدرا عدد كبير من الفرص التهديفية المحققة أمام مرمى أرسنال، في الوقت الذي كان لاكازيت قريبًا من التسجيل لولا تصدي العارضة لتصويبة قوية منه.

تألق ديالو

تألق أماد ديالو لاعب مانشستر يونايتد الجديد الذي تم التعاقد معه مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، خلال مواجهة فريق 23 عام ضد ليفربول والتي سجل خلالها هدفين.

ونجح مانشستر يونايتد في الفوز على ليفربول بستة أهداف لثلاثة خلال اللقاء الذي نجح خلاله ديالو في تسجيل هدفين أحدهما من ركلة جزاء على طريقة بانينكا والثاني من إنفراد رائع بالمرمى.

ذا صن

ميلان يريد دالوت

يرغب نادي ميلان في شراء المدافع البرتغالي ديوجو دالوت “21 عام” من مانشستر يونايتد بصورة نهائية بعدما تعاقد معه على سبيل الإعارة خلال الموسم الجاري.

ميلان أبدى رغبته في شراء دالوت نهائيًا وعلى أتم الاستعداد لدفع مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد معه وشراء عقده نهائيًا.

ميرور

صدمة توتنهام

يبدو أن غياب هاري كين مهاجم توتنهام سيمتد لعدة أسابيع وقد يصل إلى شهرين، بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في الكاحل خلال لقاء فريقه ضد ليفربول.

كين أصبح مهددًا بالغياب عن توتنهام لمدة تصل لشهرين بسبب هذه الإصابة وهو ما سيضع جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في أزمة كبيرة لاعتماده الدائم على اللاعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ريال مدريد لا يصلح للقب

أثبت ريال مدريد بخسارته أمام ليفانتي في الدوري الإسباني أنه لا يصلح للتويج بلقب البطولة بعدما تعرض للخسارة الثالثة على ملعبه، وسيكون على الفريق المنافسة من أجل ضمان أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وبات ريال مدريد في حكم الخاسر لثلاثة بطولات هذا الشهر بعد الخروج من كأس السوبر الإسباني، وكأس الملك والابتعاد كثيرًا عن المتصدر أتلتيكو مدريد في الدوري.

آس

التسريبات لا تغضب كومان

صرح رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة بأنه لا يشعر بالغضب من وراء تسريب تقريره الفني عن الفريق المقدم إلى الإدارة الرياضية بالنادي.

وقال كومان: “من الهام دائمًا أن يتواجد عد داخل النادي يعمل على تطوير قائمة الفريق، هذا الشيء لا يقلقني، لأن هذا العمل الذي يتواجد على النادي القيام به، واللاعب لا يشعر بالغضب لأننا نبلغه بموقفه في الفريق دائمًا، هذا يحدث في كل مكان حول العالم.

سبورت

ديمبيلي يريد التجديد للبرسا

يرغب عثمان ديمبيلي في تجديد تعاقدمه مع برشلونة لما بعد 2022، بعدما تمكن من العودة إلى الحالة البدنية الملائمة ولم يتعرض للإصابات خلال الموسم الحالي.

وأخبر ديمبيلي وكيل أعماله بأنه يرغب في الاستمرار مع برشلونة لأطول وقت من الممكن أن يتم الاتفاق عليه مع إدارة النادي.

موندو ديبورتيفو

راموس يغضب

غضب سيرجيو راموس الذي تواجد في المدرجات خلال مباراة فريقه ريال مدريد أمام ليفانتي من أداء الحكم وأظهر ذلك من خلال ردود الأفعال على القرارات التي تم اتخاذها.

وظهر راموس في أكثر من مناسبة وهو يصيح في الحكم الذي احتسب طرد مبكر على ريال مدريد، كان من أسباب الخسارة بنتيجة 2-1 في النهاية.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

عودة روجاني

اقترب دانييلي روجاني، مدافع يوفنتوس المعار لنيس الفرنسي، من العودة إلى إيطاليا للانضمام إلى تورينو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2020/2021.

لم يشارك روجاني سوى في مباراتين فقط مع نيس الذي يلعب له معارا منذ الصيف الماضي، وسيعقد مسؤولو يوفنتوس وتورينو جلسة لحسم عودته إلى الدوري الإيطالي.

لا جازيتا ديللو سبورت

استفاقة ميلان

استعاد ميلان مذاق الانتصارات من جديد بتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي بالتغلب على مضيفه بولونيا 2-1 في الجولة العشرين من المسابقة.

ورفع ميلان رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة ليستعيد توازنه بعد خسارة مباراته الماضية في الدوري أمام أتالانتا بثلاثية نظيفة وإقصاءه من الكأس على يد إنتر ميلان بدور الثمانية.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

اقتحام مارسيليا

تطورت العلاقة المتوترة بين مشجعي فريق مارسيليا وإدارة النادي ولاعبيه إلى أمور لم تكن في الحسبان، قبل مواجهة رين أمس السبت.

واقتحم ما يقرب من 300 من مشجعي مارسيليا مقر تدريبات الفريق، بسبب الغضب من الوضع الحالي، وتم الاعتداء على ألفارو جونزاليس لاعب الفريق.

ليكيب

نجاة من العزل

قررت وزارة الرياضة الفرنسية إعفاء النجوم العائدين من الأراضي المصرية، عند انتهاء بطولة العالم لكرة اليد في الأراضي المصرية غدًا الأحد، من الخضوع لفترة عزل صحي بسبب إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

لن تعرف منافسات كرة اليد التوقف عقب بطولة العالم، حيث تُستأنف مباشرة مباريات البطولة الوطنية الفرنسية وكذلك منافسات دوري أبطال أوروبا في الرابع من فبراير المقبل.

الصحافة الألمانية

بيلد

جروس مهدد

ذكرت الصحيفة أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق شالكة أصبح مهددًا مع الفريق الملكي.

وبحسب الصحيفة فإن جروس يعاني مع شالكة بسبب سوء النتائج إذ يحتل الفريق المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

ولم يحقق جروس سوى فوز وحيد مع شالكة مقابل ثلاث هزائم وتعادل وحيد تحقق في هذه الجولة أمام فيردر بريمن.

كيكر

مدافع دورتموند السابق يرحل عن تركيا

رحل نيفين سوبوتيتش مدافع بوروسيا دورتموند السابق ودنيزلي سبور التركي عن الفريق مؤخرًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوجهة المقبلة لنجم دورتموند السابق وصاحب الـ32 عامًا هيّ الدوري السويسري.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة