Connect with us

اهم اخبار الرياضة

تقرير.. شرط واهتمام وعودة.. الأهلي يفاضل بين 3 مهاجمين لتنفيذ رغبة موسيماني

Published

on

أحتاج إلى لاعبين من الطراز الخاص لخوض كأس العالم للأندية المقررة في فبراير المقبل بقطر”.. هكذا كان تعليق بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال حديثه عن طلباته الفنية قبل بداية الميركاتو الشتوي.

الأهلي خلال الصيف الماضي رمم صفوفه بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين بداية من طاهر محمد طاهر القادم من صفوف المقاولون العرب إلى جانب المغربي بدر بانون قائد الرجاء البيضاوي المغربي، وأحمد رمضان “بيكهام” لاعب وادي دجلة السابق.

ورغم تدعيم الأهلي صفوفه في الصيف إلا أن موسيماني لديه طلبات أخرى خاصة أن الفريق الأحمر مقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بقطر في العام القادم.

– شرط سيرينو:

خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة حاول الأهلي الحصول على خدمات الجناح الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب فريق صنداونز الجنوب أفريقي إلا أن الطلبات المادية عطلت إتمام الصفقة.

موسيماني كان موقفه واضح بإعلانه عن رغبته في التعاقد مع سيرينو حيث عمل الطريفين سويًا في صندوانز، إلا أن المدير الفني للأهلي الحالي حاول في الفترة الماضية التعاقد مع سيرينو.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي علّق على موقف ناديه من التعاقد مع سيرينو بعد إغلاق الانتقالات الصيفية قائلاً :”إذا شارك سيرينو مع صنداونز في مسابقة دوري أبطال أفريقيا سيكون اللاعب خارج حسابات الأهلي لأنه سيكون من الصعب التعاقد مع لاعب لن يتم الاستعانة به في البطولة القارية”.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية :”كل شيء وارد في المفاوضات، لكن حاليًا تم إغلاق باب القيد، لن نتعجل في الأمر، تركنا مكانين في القائمة المحلية، وهناك 5 لاعبين استبدال، يجب أن نتريث في الاختيار”.

 

اهتمام بواليا:

الزامبي والتير بواليا لاعب فريق الجونة يعتبر ضمن اهتمامات الأهلي منذ الصيف الماضي خاصة ما قدمه المهاجم الأفريقي رفقة الفريق الساحلي بموسمه الأول بمسابقة دوري we المصري.

بواليا في موسمه الأول بالدوري استطاع أن يكون في الترتيب الثالث برصيد 13 هدفًا بفارق هدف عن محمد شريف الوصيف وأربعة أهداف عن عبد الله السعيد نجم بيراميدز الحالي.

 

 عودة لكودجا:

شهدت الساعات الماضية ارتباط الهداف التوجولي لابا كودجو المحترف في صفوف العين الإماراتي بالانتقال لصفوف الأهلي.

كودجا سبق وأن دخل اهتمامات الأهلي عندما كان لاعبًا في نهضة بركان المغربي إلا أن النادي الأحمر لم يحسم المفاوضات على الرغم من انتهاء عقد اللاعب.

صاحب الـ28 عامًا رحل إلى صفوف العين في عام 2019 في صفقة انتقال حر ليكون الورقة الأبرز لصفوف الفريق الإماراتي بعدما شارك في 32 مباراة سجل من خلالها 25 هدفًا إلى جانب صناعته ستة أهداف.

مصدر مسؤول في النادي الأهلي علّق على مفاوضات كودجا لـ”يلا كورة”، قائلاً :”لابا كودجا دخل حسابات الأهلي من جديد، هناك تفكير في دعم الفريق من أجل مونديال الأندية”.

وتابع :”إدارة الأهلي تدرس أكثر من ملف متعلق بالمهاجم الأجنبي، لكن لابا كودجا عاد للصورة ودخل حسابات النادي”.

 

مصدر بالنادي الأهلي تحدث في وقت سابق ليلا كورة، أن بواليا ليس ضمن خطط النادي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر، أن الأهلي يتابع اللاعب فقط لكنه لم يدخل في مفاوضات للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

بواليا تحدث لموقع “أفريكان فوتبول” عن حقيقة وجود عروض من الأهلي والزمالك، قائلاً :””متبقي في عقدي مع الجونة موسمين، ولكن هناك عروض تأتي من اليمين واليسار، الإدارة هي من لها الحق في تحديد مصيري، وحتى هذه اللحظة أنا لاعب في الجونة”.

واختتم: “من بين العروض التي أمتلكها هناك اثنين فقط يحملان الطابع الرسمي، أحدهما من الترجي التونسي والآخر من الكويت الكويتي، ولكن عليّ الانتظار حتى لا أضغط نفسي”.

ويعتبر بواليا صاحب الـ25 عامًا أحد أهم أوراق الجونة في الموسم الجديد حيث استطاع أن يسجل هدفين حتى الآن في شباك كل من طلائع الجيش والمصري البورسعيدي.

 

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة