Connect with us

اهم اخبار الرياضة

تقرير.. بعد إعلان مصيره.. أين يذهب بوجبا في الموسم المقبل؟

Published

on

بوجبا

بشكل واضح، أعلن مينو ريولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مصير اللاعب، حيث أكد أن رحلته مع النادي الإنجليزي انتهت بالفعل.

وقال ريولا في حوار مع صحيفة توتو سبورت الإيطالية: “أستطيع أن أقول أن علاقة بوجبا مع مانشستر يونايتد انتهت” ولم تكشف الصحيفة الإيطالية المزيد من تصريحات ريولا، التي جاءت ضمن حوار مطول مع الوكيل الشهير، سيتم عرضه كاملًا في وقت لاحق.

وأنهى الوكيل الإيطالي ذو الأصول الهولندية جدلًا كبيرًا حول مصير اللاعب، الذي ألمح في وقت سابق لرغبته في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، إلا أن النادي الإنجليزي فشل في الوصول لاتفاق مالي مرض مع الأندية الراغبة في التعاقد معه.

ولم توضح التصريحات الني نقلتها الصحيفة الإيطالية عن ريولا ما إذا كان اللاعب سيرحل بشكل مجاني عقب انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، أم سيرحل في يناير المقبل، ليستفيد مانشستر يونايتد بمقابل مالي نظير

وانتقل بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2016، وأصبح بذلك الانتقال أغلى لاعبي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كبدت الصفقة خزائن النادي الإنجليزي 89 مليون جنيه إسترليني، بعدما قدم مستويات مبهرة بقميص فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي تعاقد معه بشكل مجاني، بعدما فرط مانشستر يونايتد في خدماته عام 2012.

ورغم أن بوجبا لم يقدم المستويات المأمولة في السنوات الأخيرة، وتورطه في الكثير من المشكلات، أبرزها مع جوزيه مورينيو مدربه البرتغالي السابق في مانشستر يونايتد، إلا أن لاعب خط الوسط الموهوب يبقى حلمًا للكثير من الأندية الأوروبية الكبرى، ومنها من حاول بالفعل الفوز بخدمات اللاعب مؤخرًا.

وكان بوجبا أحد أبرز المساهمين في تتويج المنتخب الفرنسي بكأس العالم 2018، التي استضافتها الأراضي الروسية، كما ساهم في تأهل المنتخب الشهير بـ “الديوك” لنصف نهائي النسخة الحالية لدوري الأمم الأوروبية.

نادي يوفنتوس الذي عاش بوجبا أفضل أيام مسيرته الكروية بين جدرانه يبقى وجهة محتملة للنجم الفرنسي، حيث ألمح كثيرون لرغبة اللاعب في العودة مجددًا لصفوفه، وفسر كثيرون تصريحات الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق في شهر يوليو الماضي حول رغبة بعض لاعبي يوفنتوس السابقين في العودة مجددًا إلى النادي بأنه يقصد بوجبا.

صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت في وقت سابق أن عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد يتضمن أحقية النادي الإنجليزي في تجديد التعاقد لموسم إضافي، مقابل منح اللاعب راتبه الحالي أو زيادته، إلا أنه من الصعب أن يغامر مسؤولي مانشستر يونايتد بتكبد راتب بوجبا لموسم جديد في ظل عدم رغبته في اللعب بصفوف الفريق.

ريال مدريد الإسباني يبقى أيضًا أحد أبرز الأندية التي تتصدر المشهد عن الحديث عن الوجهات المحتملة لانتقال بوجبا في وقت قريب، خاصة بعدما قال النجم الفرنسي بوضوح إن اللعب بصفوف الفريق الملكي يمثل “حلما” بالنسبة له.

وأثار بوجبا جدلًا كبيرًا بتلك التصريحات في شهر أكتوبر الماضي، خاصة وأن تقارير إسبانية عديدة أكدت سابقًا أن بوجبا يبقى أحد أهم أهداف مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد.

التقارير ذاتها أشارت إلى أن ريال مدريد حاول بالفعل ضم بوجبا في صيف عام 2019، لكن مبالغة مانشستر يونايتد في طلباته المالية حالت دون إتمام التعاقد.

تقارير فرنسية أيضًا أشارت في شهر يونيو الماضي إلى أن بوجبا لا يمانع في اللعب بصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة وأن الأخير قادر على تلبية مطالب اللاعب المادية.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة