Connect with us

البوابة الأخبارية

تعرف علي نتيجة مباراة الاهلي و طلائع الجيش

Published

on

الاهلي و طلائع الجيش

توج نادي طلائع الجيش بأول لقب في تاريخه بعد التغلب على النادي الأهلي في كأس السوبر المصري بركلات الترجيح بنتيجة (3-2) على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

ملخص المباراة

مرت أول ربع ساعة من زمان المباراة بلا محاولات خطيرة على مرمى محمد الشناوي أو نظيره محمد بسام في طلائع الجيش، مع أفضلية في السيطرة والاستحواذ للنادي الأهلي.

حسين الشحات أرسل عرضية في الدقيقة 27 من الجهة اليمنى ليحولها طاهر محمد برأسية علت عارضة الطلائع لتضيع فرصة الهدف الأول.

ومن مسافة بعيدة سدد طاهر محمد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36 لكن الحارس محمد بسام تصدى لها بسهولة على مرتين.

وأهدر محمد شريف فرصة الهدف الأول في الدقيقة 44 بعد تمريرة خلف الدفاع لينفرد ويسدد بيمناه كرة مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

الطلائع باغت الأهلي بتسديدة خطيرة في بداية الشوط الثاني عن طريق عبد الرحمن شيكا ليتصدى لها محمد الشناوي قبل أن يشتتها الدفاع في الدقيقة 51.

ورد الأهلي في الدقيقة 53 بعد انطلاقة من علي معلول الذي لعب عرضية أرضية قصيرة حولها محمد شريف بيسراه إلى جوار القائم بقليل.

وبعد عمل جماعي رائع وصلت الكرة إلى محمد مجدي أفشة في مواجهة الحارس ليسدد بيمناه لكن محمد بسام حول الكرة إلى ضربة ركنية في الدقيقة 72.

وعادت محاولات الأهلي في الدقيقة 78 بعد تسديدة قوية من حسين الشحات من خارج منطقة الجزاء حولها محمد بسام من جديد إلى ركنية.

ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن جديد، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم اللجوء إلى الوقت الإضافي بحثا عن الفائز.

أخطر فرص الوقت الإضافي جاءت في الدقيقة 103 بتسديدة من أفشة من خارج منطقة الجزاء من ركلة ثابتة مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل للطلائع.

ولم يشهد الشوط الإضافي الثاني أي محاولات خطيرة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح لتحديد بطل السوبر.

ركلات الترجيح

محمد الصباحي لاعب طلائع الجيش سدد الركلة الأولى على يمين الحارس محمد الشناوي بعد أن لمست الكرة يده وكان قريبا من التصدي لها، بينما قام علي معلول بتنفيذ الكرة الأولى للأهلي على يسار محمد بسام بنجاح.

وسدد محمد الدويني الركلة الثانية للطلائع على يمين الشناوي بينما ذهب للاتجاه المعاكس، ونفذ بدر بانون الركلة الثانية للأهلي ليتصدى لها الحارس محمد بسام.

قبل أن يسجل السيسي للجيش الركلة الثالثة، ومن بعده عمرو السولية بنجاح لتصبح النتيجة (3-2) بعد أول 3 ركلات، وبعدها تألق محمد الشناوي بالتصدي للركلة الرابعة للطلائع، لكن أفشة أهدر الركلة الرابعة للأهلي، قبل أن يعود الشناوي لحماية الأهلي والتصدي للركلة الخامسة للطلائع.

ونفذ محمد شريف الركلة الخامسة للأهلي، ليهدرها ويعلن تتويج طلائع الجيش بلقب كأس السوبر المحلي للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو عدم مخالفة الحارس.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة