Connect with us

البوابة الأخبارية

بيراميدز يُعرقل الزمالك في عرض الأهداف الستة المبهر

Published

on

بيراميدز و الزمالك

عرقل فريق بيراميدز منافسه على قمة الدوري فريق الزمالك بالتعادل (3-3) في لقاء مثير وعرض مبهر احتضنه ملعب بتروسبورت في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري.

الزمالك فقد نقطتين ورفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الأول، بينما فقد بيراميدز هو الأخر نقطتين ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني لكنه خاض 3 مباريات أكثر من الأبيض.

واستفاد النادي الأهلي من تعثر الفريقين حيث أصبح اقترب خطوة جديدة من المنافسة على القمة إذا نجح في إنهاء مؤجلاته بتحقيق الانتصارات المتتالية في الفترة المقبلة، ليجد نفسه في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر.

ملخص المباراة

مرر مجدي قفشة كرة رائعة على الجهة اليمنى إلى عمر خربين الذي مرر كرة أرضية إلى عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى، لكن الأخير سدد الكرة بطريقة سيئة لتمر إلى جوار القائم الأيسر للزمالك.

ورد الزمالك بهجمة خطيرة في الدقيقة 3 بعرضية متقنة من حمدي النقاز مرت من الدفاع الأزرق وحولها عمر السعيد باتجاه الشباك لكن الدفاع أبعدها إلى ركنية لم يستفد منها الأبيض.

الزمالك حصل على ركلة حرة في الدقيقة 7 ليرسل كهربا عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من الدفاع الأزرق ليقابلها فرجاني ساسي أمام المرمى بتسديدة لكنها الحارس المهدي سليمان نجح في إبعادها بنجاح.

وفي الدقيقة 8 ترجم فرجاني ساسي سيطرة الزمالك بهدف رائع بعد أن تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ليرسل بباطن القدم بيمناه إلى أقصى الزاوية اليسرى للحارس المهدي سليمان على طريقة تقنية “R2” في منصة بلاي ستيشن لكرة القدم الإلكترونية.

كينو سدد كرة من داخل منقطة جزاء الزمالك ارتطمت بالدفاع وغيرت الاتجاه وكادت أن تسقط داخل شباك عماد السيد في الدقيقة 15 لكن محمود علاء أبعدها في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 16 مر رجب بكار من الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية مرت من دفاع الزمالك ليقابلها إريك تراوري لتصطدم الكرة بجسده وتعانق شباك الأبيض.

واحتسب الحكم الإيطالي ركلة حرة جديدة للزمالك في الدقيقة 20 نفذها كهربا عرضية داخل منطقة الجزاء باتجاه القائم القريب لكن الدفاع نجح في إبعادها، ثم تعود إلى عمر السعيد الذي سدد كرة أرضية زحفت إلى جوار القائم.

وتلقى حمدي النقاز تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء من عمر السعيد ليسدد الدولي التونسي كرة أرضية في الدقيقة 25 لكنها ذهبت سهلة لأحضان الحارس المهدي سليمان.

ومنح الحكم ركلة حرة لبيراميدز بالقرب من منطقة الجزاء ليرسل مجدي قفشة عرضية في الدقيقة 33 إلى خارج منطقة الجزاء ليسدد كينو كرة قوية بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيسر.

واحتسب الحكم ركلة ثابتة على حافة منطقة جزاء بيراميدز لصالح كهربا بعد إنذار رجب بكار، لينفذ فرجاني ساسي الكرة بتسديدة وصلت إلى المهدي سليمان الذي فضل إبعادها بقبضة يده بدلاً من احتضانها في الدقيقة 35.

وفي الدقيقة 37 أرسل عبد الله السعيد كرة عرضية متقنة لتصل إلى البرازيلي كينو داخل منطقة الجزاء ليحولها بيمناه بتسديدة قوية عانقت شباك عماد السيد ليتقدم الفريق الأزرق للمرة الأولى.

وألغى الحكم هدفاً للزمالك في الدقيقة 39 بعد عرضية من عبد الله جمعة حولها عمر السعيد إلى الشباك لكنه كان في موقف تسلل ليعيد الحكم الكرة إلى بيراميدز لينفذ خطأ لصالحه.

ورد الزمالك سريعاً بهدف في الدقيقة 42 بعد ضربة ركنية لعبت عرضية لتصل إلى رأس محمود علاء الذي سجل هدف التعادل ليترجم تفوق الأبيض في الدقائق التي سبقت الهدف.

ومنع اللاعب محمد عبد الغني بيراميدز من تسجيل الهدف الثالث بعد عرضية من مجدي قفشة حولها علي جبر برأسية كانت في طريقها للشباك لولا تدخل مدافع الزمالك وإبعاد الكرة في الدقيقة 57 من على خط المرمى.

وانطلق كينو على الجهة اليسرى ليمر من اللاعب عبد الله جمعة ويسقط أرضاً مطالباً باحتساب خطأ لصالحه لكن الحكم منح اللاعب البرازيلي إنذار للتمثيل وادعاء السقوط في الدقيقة 61.

عبد الله جمعة انطلق من الجهة اليسرى ليرسل عرضية خطيرة في الدقيقة 63 لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى المهدي سليمان قبل أن يحولها الدفاع إلى ركنية لم يستفد منها الأبيض.

وارتقى فرجاني ساسي فوق الجميع في الدقيقة 65 ليحول عرضية كهربا من ضربة ركنية إلى شباك المهدي سليمان معلناً عن تقدم الزمالك من جديد بالهدف الثالث.

وانطلق بينافينتي لاعب بيراميدز من الجهة اليسرى ليتوغل في دفاعات الزمالك ليستخلص عبد الله جمعة الكرة قبل أن يحتسب الحكم خطأ لصالح بيراميدز ويطرد مدافع الأبيض بمنحه الكارت الأصفر الثاني في الدقيقة 72، لينفذ خربين الركلة بتسديدة مرت فوق العارضة.

وطرد الحكم حسام حسن وإبراهيم حسن في الدقيقة 76 ليفقد بيراميدز مديره الفني ومدير الكرة خارج الخطوط، ليتولى طارق سليمان مهمة توجيه الفريق في الدقائق المتبقية من اللقاء.

وفي الدقيقة 85 نفذ كينو ضربة ركنية من الجهة اليسرى لتصل إلى عمر خربين على خط المرمى ليسجل بسهولة في شباك عماد السيد ويحتفل بعودة فريقه للمباراة بالهدف الثالث.

وكاد نبيل دونجا أن يقتل المباراة بهدف في الدقيقة 90+1 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس عماد السيد نجح في تحويل الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها بيراميدز.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة