Connect with us

اهم اخبار الرياضة

بوتشيتينو يثني على “أسلوب وشخصية” سان جيرمان في مواجهة مارسيليا

Published

on

 

قال ماوريتسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان إنه يعتقد أن الفريق استعرض “أسلوبا وشخصية” جيدين خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع مضيفه مارسيليا مساء أمس الأحد في المرحلة الحادية عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وواجه سان جيرمان صعوبة كبيرة في التغلب على دفاع مارسيليا العنيد رغم أن التشكيل الأساسي لسان جيرمان شهد مشاركة القوة الهجومية الضاربة المتمثلة في ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار.

وتقلصت فرص سان جيرمان بشكل كبير في حسم المباراة بعد أن طُرد النجم المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة 57 ببطاقة حمراء مباشرة بسبب الخشونة مع جنجيز أوندير.

واقترب مارسيليا من هز الشباك في الدقائق الأخير، بينما اقتحم مشجع أرضية الملعب لمطاردة ميسي وقد أفسد هجمة للنجم الأرجنتيني قبل أن يتدخل رجال الأمن لإخراج المشجع.

وبهذه النتيجة حافظ سان جيرمان على سجله خاليا من الهزائم على ملعب مارسيليا للمباراة التاسعة على التوالي في الدوري، كما حافظ على نظافة شباكه على ملعب “فيلودروم” للمباراة الثالثة على التوالي وهو إنجاز غير مسبوق لسان جيرمان.

ورغم ضعف أداء سان جيرمان في الجانب الهجومي، أبدى بوتشيتينو سعادته بالجهود التي قدمها الفريق وسط الجمهور الكبير الداعم للمنافس والذي استعرض سلوكا عدائيا بإلقاء المقذوفات باتجاه لاعبي سان جيرمان خلال تنفيذ الضربات الركنية.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لقناة “آر.إم.سي سبورت” :”أعتقد أن أداء فريقنا كان جيدا بشكل عام.”

وأضاف :”لعبنا نحو 40 دقيقة بعشرة لاعبين إثر حصول حكيمي على البطاقة الحمراء. نعم، كنا نريد الفوز، كان هذا ما نفكر به. لكننا في النهاية سعداء بتقديم هذا الأداء.”

وتابع :”أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد. نعم كانت مباراة جيدة للغاية مرت بمراحل مختلفة . أعتقد أننا فقدنا فقط فرصة التسجيل. لكننا قدمنا العديد من الأشياء الإيجابية. أنا سعيد لأنها كانت مباراة صعبة للغاية.”

وأضاف :”الفريق استعرض أسلوبا وشخصية. في ظل اللعب بعشرة لاعبين طوال 40 دقيقة، أعتقد أننا استعرضنا شخصية جيدة. بالطبع، استعرضنا هوية وأناقة في اللعب.”

ورغم التعادل، بقي سان جيرمان، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، متربعا على الصدارة، برصيد 28 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام أقرب ملاحقيه لانس، كما رفع مارسيليا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع.

وكان التعادل هو الأول لسان جيرمان في الدوري هذا الموسم مقابل تسعة انتصارات وهزيمة واحدة، وأكد بوتشيتينو أنه يتوقع عودة الفريق لطريق الانتصارات قريبا.

وقال بوتشيتينو :”بالطبع، كمدرب لباريس سان جيرمان، أؤكد أننا دائما ما نأمل في الفوز، لكنني أهنئ اللاعبين على ما قدموه في هذا المباراة.”

وأضاف :”نحن نبحث عن التوازن. من خلال الخبرة، نحن نعرف أن هذه الفترات في (تشرين أول) أكتوبر و(تشرين ثان) نوفمبر دائما ما تكون صعبة.”

وتابع :”لكنني سعيد بتطور الفريق، وراض عما قدمه في هذه المباراة.”

ويخوض سان جيرمان مباراته المقبلة يوم الجمعة، حيث يستضيف حامل اللقب ليل في المرحلة الثانية عشر من الدوري.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة