Connect with us

البوابة الأخبارية

أقوي 4 فرق في اوروبا هذا العام

Published

on

فريق يوفنتوس الإيطالي

شهد إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أحداث مثيرة بعدما نجحت أربعة فرق في تحويل تأخرها خلال مباريات الذهاب إلى اقتناص بطاقة العبور لدور ربع النهائي بالفوز في الإياب.

وقبل إقامة اليوم الختامي بدور ثمن النهائي بمواجهتي بايرن ميونيخ أمام ليفربول وبرشلونة أمام ليون استطاع فرق أن تحقق مفاجآت خلال هذا الدور بأعرق الكؤوس الأوروبية، بينما تجنب مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزيين شبح الخروج المبكر بتجديد الفوز على حساب شالكة وبروسيا دورتموند الألمانيين.

– تأهل تاريخي 

في لقاء الذهاب استطاع بطل أوروبا في آخر ثلاث مناسبات متتالية فريق ريال مدريد أن يفوز خارج ملعبه أمام أياكس أمستردام الهولندي بهدفين مقابل هدف.

الفريق الهولندي في مباراة الإياب لم يستسلم ليوجه ضربة قاسية للفريق الملكي بالفوز عليه بين أرضه وجماهيره “سانتياجو برنابيو” بأربعة أهداف مقابل هدف.

واستطاع أياكس أن يواصل مشواره الأوروبي للمرة الأولى منذ نسخة 2002 – 2003 حين تأهل وقتها أن لربع النهائي قبل الخروج من ميلان الإيطالي بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

– هدف قاتل 

رغم الإصابات التي ضربت فريق مانشستر يونايتد قبل مواجهة باريس سان جيرمان إلا أن الفريق الإنجليزي تمكن العودة من فرنسا ببطاقة التأهل بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “حديقة الأمراء”.

ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد استطاع أن يسجل الفوز لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع قبل نهاية المباراة حيث كانت تشير النتيجة إلى تقدم اليونايتد (2-1).

اليونايتد استفاد من هدف راشفورد حيث كان الفريق الفرنسي حقق فوزًا على ملعب “أولد ترافورد” في مباراة الذهاب (2-0).

– ترويض الذئاب 

في مباراة الذهاب حقق روما فوزًا إلا أنه كان غير مطمئنًا على بورتو بهدفين مقابل هدف على ملعب “الأوليمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما.

مباراة الإياب استطاع فريق “التنين” البرتغالي بورتو أن يستغل ملعبه ومساندة جماهيره من خلال الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة وصلت إلى الأشوط الإضافية بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي بنتيجة (2-1).

– هاتريك رونالدو 

رغم رحيله عن الريال وانتقاله للدوري الإيطالي عبر فريق يوفنتوس إلا أن فريق أتليتكو مدريد تلقى درسًا جديدًا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز ثلاثة أهداف قاد خلالها فريق السيدة العجوز للوصول لربع النهائي.

مباراة الذهاب شهدت تفوق الروخي بلانكوس بالفوز بهدفين دون مقابل إلا أن بطل إيطاليا عاد من جديد عبر لاعبه وهدافه رونالدو ليواصل السيدة العجوز مشواره في البطولة الأوروبية.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة