ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

والدا بيكيه يتهمان شاكيرا أنها سبب اعتزاله كرة القدم

ابحث في الموقع

اتهم والدا جيرارد بيكيه، قائد فريق برشلونة السابق، صديقته السابقة وأم أبنائه، النجمة شاكيرا أنها السبب وراء اعتزاله مؤخرا.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن جوان بيكيه ومونتسبرات برنابيو، والدا جيرارد، قولهما “بيكيه قرر الرحيل عن برشلونة الآن حتى لا يخرج من الباب الخلفي، لقد اتخذ القرار بحثاً عن الهدوء الذي يحتاجه لحل مشاكله مع شاكيرا”.

يذكر أن بيكيه، 35 عاما، أعلن اعتزاله كرة القدم، يوم الخميس الماضي، بعد مسيرة رياضية ‏حافلة بالبطولات، مشيرا إلى أن مباراة السبت الخامس من نوفمبر الجاري، هي الأخيرة له.

 

وظهر بيكيه في مقطع فيديو وهو يشاهد صورا لنفسه في مراحل عمرية مختلفة، ما بين وهو صبي صغير يرتدي قميص نادي أحلامه “برشلونة”، أو وهو يتعرض للمطاردة من جانب معجبيه بعد إهدائه لهم توقيعه، ثم يقول لجماهيره: “أردت أن أخبركم أنني قررت أن اللحظة قد حانت لإنهاء هذه الرحلة”.

جدير بالذكر أن جيرارد بيكيه شوهد بعد 3 أشهر من الانفصال مع حبيبته الجديدة كلارا مارتي البالغة من العمر 23 عاما في حفل زفاف بكتالونيا إسبانيا.

 

ومؤخرا، تحدثت شاكيرا حول إنفصالها عن لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، الذي وصفته بأصعب لحظة في حياتها خلال حوارها مع مجلة Elle.

كما تحدثت شاكيرا عن صعوبة التوقيت لأن والدها كان يعاني من مشاكل صحية: “كل هذا حدث بينما أبي كان في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي. أعتقد أنها أصعب فترة في حياتي. ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي”.

 

يذكر أن شاكيرا طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة Monotonía، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حققت الأغنية ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا، كما أن هذه الغنوة تُعد أول عمل غنائي تطرحه المطربة، بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه.

وصل عدد مشاهدات الكليب إلى 36 مليون مشاهدة في خلال يومين، كما وصلت الأغنية إلى المركز الأول في 10 دول يوم اصدارها، وعلقت شاكيرا: “كل مرة كانت هناك فجوة في قلبي، انتم تساعدوني على إصلاحها بالحب والتفهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى