ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هيثم شاكر يطرح أحدث أغانيه “عالقمة”

ابحث في الموقع

طرح الفنان هيثم شاكر منذ قليل أحدث أغانيه “عالقمة” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الأغنية من كلمات حسام سعيد، وألحان محمد النادي، وتوزيع موسيقي شريف مكاوي.

كان هيثم شاكر قد طرح قبل شهرين تقريبا أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب التي تحمل اسم “أعدائك كترت” من كلمات معتز الإمام وألحان محمود أنور وتوزيع وسام عبد المنعم.

 

وكان النجم هيثم شاكر تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال االفترة الماضية بعد حلوله ضيفًا على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، وحديثه عن كواليس إصابته بسرطان القولون، وعن تفاصيل بداياته الفنية.

 

وخلال اللقاء عرضت منى الشاذلي فيديو لحظة بكاء هيثم شاكر خلال إحيائه حفلا غنائيا بمدينة جدة السعودية، وتعددت التفاسير حول سبب بكاء هيثم شاكر إذ اعتقد البعض أنه نظرا لمروره بأزمة صحية أو لغيابه فترة عن إحيائه الحفلات.

وأضح هيثم شاكر أنه قرأ العديد من التفاسير وكلها خاطئة، بينما التفسير الصحيح أنه ولد بمدينة جدة، مضيفا: “عشت هناك لغاية إعدادى، شريط حياتى عدى قدامى، هناك حلمت أكون مطرب، وأول مرة أقدم حفلة فى جدة، وحاولت أتحكم فى مشاعرى لكن ماقدرتش”.

 

وأضاف: “علاقتى بالموسيقى بدأت من خلال والدى، كان سمّيع وبيحب يغنى، ومن خلال القناة الأولى والثانية التى كانت تبث فى السعودية، مشيرًا أنه كان ينتظر زيارة أحد الأصدقاء أو المعارف من مصر ليأتى له بشرائط الكاسيت ويستمع إلى أغنيات جيل التسعينيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى