Connect with us

اخبار السينما و الفن

هند عاكف تكشف سبب غيابها 10 سنوات عن الفن

Published

on

هند عاكف

اعترفت الفنانة هند عاكف بأن رفضها مجموعة من الأدوار التي عرضت عليها كان أحد أساب غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

وقالت هند عاكف خلال استضافتها في برنامج “حلو الكلام”، الذي تقدمه الفنانة منال سلامة عبر قناة الحياة: “أنا غبت 10 سنين، وبعد دوري في مسلسل ليلى مراد كنت ماضية 3 عقود مسلسلات هي السيرة الذاتية لمحمد فوزي مع الفنان سمير صبري، ومسلسل اسمه النيل الأبيض، مع المخرج أحمد خضر، وكان عودة محمود حميدة للفيديو بعد 14 سنة، ومسلسل مصري سوري مشترك مع المخرج محمد زهير رجب، لكن كلهم متعملوش”.

 

وأضافت: “بعد عودتي للتمثيل حاولت أعرف الأصدقاء والمخرجين والمنتجين، لإن كل الناس عارفة إن هند بعدت ومحدش هيرشحني في دور”.

أوضحت هند عاكف أنها كانت في انتظار دور تتقدم به خطوة بعد دور والدة ليلى مراد في المسلسل قائلة: “إتعرض عليا أكثر من مسرحية، ووافقت على واحدة ومضينا عقود ونزلنا أخبار. كان اسمها رقصة إبليس للمخرج حسام الدين صلاح، لكن للأسف المخرج اعتذر والعمل توقف”.

 

وتابعت: “المهم بالنسبالي الدور يقدم رسالة، وأنا زمان خسرت شغل كتير ورفضت أدوار صغيرة لكن مهمة وعملتها زميلات نجمات، والنهاردة أحاسب نفسي وبقول أنا غلطت”.

يذكر أن هند عاكف لفتت الأنظار بالفستان الذي حضرت به حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأحد الماضي.

وكشفت هند عاكف كواليس الموقف الذي تعرضت له ومنعها في البداية من دخول المهرجان، قائلة: “السوشيال ميديا كتبت إني مُنعت من دخول المهرجان بسبب فستاني، لكن الموضوع مش كده”.

وأضافت: “الفستان طبعا عمل ضجة لإن فيه فكرة سينمائية وتكريم لزملائنا ونجومنا الكبار، ومهرجان السينما إتعمل من أجل هؤلاء النجمات والنجوم”.

 

وتابعت: “المشكلة كلها إني نسيت دعوة المهرجان الخاصة بي في البيت، وكان لازم الدخول بالدعوة، وقلت إني مينفعش أروح فحصل سوء تفاهم، وبعض المسؤولين وإدارة المهرجان تدخلوا وحلوا المشكلة في دقايق ودخلت”، وذلك حسب تصريحاتها لبرنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي.

وظهرت هند عاكف في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مرتدية فستان مزود بطبعات لوجوه أشهر نجوم الفن الحاضرين والراحلين مثل حسين فهمي ومحمود عبد العزيز وصباح وأحمد زكي وعادل إمام ونعيمة عاكف وغيرهم من النجوم.

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل “FIAPF”.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة