ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هند عاكف تكشف سبب غيابها 10 سنوات عن الفن

ابحث في الموقع

اعترفت الفنانة هند عاكف بأن رفضها مجموعة من الأدوار التي عرضت عليها كان أحد أساب غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

وقالت هند عاكف خلال استضافتها في برنامج “حلو الكلام”، الذي تقدمه الفنانة منال سلامة عبر قناة الحياة: “أنا غبت 10 سنين، وبعد دوري في مسلسل ليلى مراد كنت ماضية 3 عقود مسلسلات هي السيرة الذاتية لمحمد فوزي مع الفنان سمير صبري، ومسلسل اسمه النيل الأبيض، مع المخرج أحمد خضر، وكان عودة محمود حميدة للفيديو بعد 14 سنة، ومسلسل مصري سوري مشترك مع المخرج محمد زهير رجب، لكن كلهم متعملوش”.

 

وأضافت: “بعد عودتي للتمثيل حاولت أعرف الأصدقاء والمخرجين والمنتجين، لإن كل الناس عارفة إن هند بعدت ومحدش هيرشحني في دور”.

أوضحت هند عاكف أنها كانت في انتظار دور تتقدم به خطوة بعد دور والدة ليلى مراد في المسلسل قائلة: “إتعرض عليا أكثر من مسرحية، ووافقت على واحدة ومضينا عقود ونزلنا أخبار. كان اسمها رقصة إبليس للمخرج حسام الدين صلاح، لكن للأسف المخرج اعتذر والعمل توقف”.

 

وتابعت: “المهم بالنسبالي الدور يقدم رسالة، وأنا زمان خسرت شغل كتير ورفضت أدوار صغيرة لكن مهمة وعملتها زميلات نجمات، والنهاردة أحاسب نفسي وبقول أنا غلطت”.

يذكر أن هند عاكف لفتت الأنظار بالفستان الذي حضرت به حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأحد الماضي.

وكشفت هند عاكف كواليس الموقف الذي تعرضت له ومنعها في البداية من دخول المهرجان، قائلة: “السوشيال ميديا كتبت إني مُنعت من دخول المهرجان بسبب فستاني، لكن الموضوع مش كده”.

وأضافت: “الفستان طبعا عمل ضجة لإن فيه فكرة سينمائية وتكريم لزملائنا ونجومنا الكبار، ومهرجان السينما إتعمل من أجل هؤلاء النجمات والنجوم”.

 

وتابعت: “المشكلة كلها إني نسيت دعوة المهرجان الخاصة بي في البيت، وكان لازم الدخول بالدعوة، وقلت إني مينفعش أروح فحصل سوء تفاهم، وبعض المسؤولين وإدارة المهرجان تدخلوا وحلوا المشكلة في دقايق ودخلت”، وذلك حسب تصريحاتها لبرنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي.

وظهرت هند عاكف في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مرتدية فستان مزود بطبعات لوجوه أشهر نجوم الفن الحاضرين والراحلين مثل حسين فهمي ومحمود عبد العزيز وصباح وأحمد زكي وعادل إمام ونعيمة عاكف وغيرهم من النجوم.

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل “FIAPF”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى