اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هاني عادل يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “بنون”

أعرب الفنان هاني عادل عن استعداده لتقبل انتقادات الجمهور لدوره في مسلسله الجديد “بنون”، معتبرا هذه النوعية من ردود الفعل مؤشرا إيجابيا على نجاحه في تجسيد الشخصية.

وقال هاني عادل في تصريحات لبرنامج “شو في ما في” المذاع عبر قناة عمّان: “أنا جاهز للانتقادات، وأصلا اللي خلاني أعمل المسلسل إنه بيعرض مشكلة حصلت في الواقع، ويمكن نكون عالجناها بشكل أفضل وحاولنا نعرضها للناس”.

وأضاف: “الممثل لما يتشتم في دور أو حد يحبه أو يكرهه دي حاجة كويسة، لكن ساعات الناس بتربط بين اختيارات الممثل لأدواره وشخصيته الحقيقية”.

وردا على سؤال عن طبيعة دوره في العمل، قال: “هو شخص عنده قدرة على التشكل حسب أي موقف يواجهه، ونقطة ضعفه إنه لا يتحمل فقدان السيطرة على أي شيء في حياته، وغير قادر على إظهار عواطفه أمام الناس”.

 

وتدور أحداث مسلسل “بنون” حول شاب أرستقراطي من طبقة ثرية تربطه قصة حب طويلة بفتاة وتنتهي بالزواج، لكنه يواجه مشكلة عدم الإنجاب، ويقع تحت ضغوط من أسرته للزواج مرة أخرى، لكن التحاليل الطبية تثبت أنه سبب مشكلة عدم الإنجاب وليس زوجته.

وتتواصل ضغوط الأسرة على الشاب، ليقوم بعمل بإجرامي يورط زوجته في مشكلة، وتحدث جريمة قتل خلال الأحداث.

يذكر أن مسلسل “بنون” بطولة هاني عادل وبسنت شوقي، ويشاركهما البطولة محمود حجازي، هيا فياض، ويارا عزمي، مع ضيفي الشرف أحمد جمال سعيد، ومحمد السعدني.

العمل قصة أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي، وإخراج أسد فولادكار.

وانتهى فريق عمل مسلسل “بنون” من تصوير كافة مشاهده مؤخرا، تمهيدا لعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما القصيرة المكونة من 6 حلقات.

 

يذكر أن هاني عادل انتهى مؤخرا من تصوير مشاهده في مسلسل “الغراب”، تمهيدا لعرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبا، حيث يشارك في الحكاية الثانية من العمل بعنوان “الغراب 2”.

وتتمحور فكرة مسلسل “الغراب” حول حكايات منفصلة، وتدور أحداثه بشكل عام فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب خلال 10 حلقات، وكل حكاية منها تنتهى مع نهاية أحداثها خلال عرض الحلقه ثم تبدأ أحداث أخرى مع حكايه جديدة وبمشاركة أبطال مختلفين، ويكتب الحكايات أكثر من مؤلف، فيما يتولى إخراجها بالكامل المخرجان إيهاب عمرو ومحمد هاني.

وتشارك في بطولة الحكاية الثانية من مسلسل “الغراب” مجموعة من النجوم أبرزهم هاني عادل ونجلاء بدر والممثل السعودى نايف عبد الله والممثلة المغربية فاطيمة الزهراء والطفل تيم والفنان عابد عنانى وآخرون، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركتى Reel production و Art world production.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى