البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

هالاند يقود النرويج لفوز مثير على السويد بدوري الأمم الأوروبي

قاد إيرلنج هالاند المنتخب النرويجي لفوز مثير على ضيفه السويدي 3 /2 اليوم الأحد، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة للمستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبي لكرة القدم.

وسجل هالاند النجم الجديد لمانشستر سيتي الإنجليزي، الهدفين الأول والثاني للمنتخب النرويجي، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة العاشرة ثم أضاف الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 54.

ورد إيميل فورسبيرج بهدف للمنتخب السويدي في الدقيقة 62 ثم أحرز ألكسندر سورلوث الهدف الثالث للنرويج في الدقيقة 77، وفي الوقت بدل الضائع للمباراة أحرز فيكتور جيوكيرس الهدف الثاني للسويد.

ورفع منتخب النرويج رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، وتوقف رصيد السويد عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

ولقن منتخب مقدونيا الشمالية ضيفه منتخب جبل طارق درسا قاسيا وفاز عليه 4 /صفر، في الوقت الذي تعادل فيه منتخب جورجيا سلبيا مع ضيفه البلغاري اليوم الأحد في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالمستوى الثالث لدوري الأمم الأوروبي لكرة القدم.

وعلى ملعب تودور برويسكي، حسم منتخب مقدونيا الشمالية الفوز في الشوط الأول، الذي شهد تسجيل الأهداف الأربعة للفريق.

وتقدم إينيس بردهي بهدف لمقدونيا الشمالية في الدقيقة الرابعة ثم أضاف بويان ميوفسكي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 14 و16 وتكفل داركو تشورلينوف بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 31.

ويتصدر منتخب جورجيا ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط ويحل منتخب مقدونيا الشمالية ثانيا بسبع نقاط ثم بلغاريا في المركز الثالث بثلاث نقاط، مقابل نقطة واحدة لجبل طارق في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى