ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

نيللي كريم تكشف تفاصيل فيلمها مع محمد رمضان

ابحث في الموقع

كشفت النجمة نيللي كريم تفاصيل فيلمها القادم مع النجم محمد رمضان، والذي يحمل اسم “ع الزيرو”.

وقالت نيللي كريم في تصريحات لبرنامج “صباح العربية” إنها صورت جزءا من مشاهدها في الفيلم لمدة 4 أيام، ومن المقرر أن يستكمل التصوير بعد شهر رمضان المقبل لانشغال كل منهما بالمسلسل الخاص به.

 

وأضافت: “الفيلم إنساني بيتكلم عن أب ابنه يصاب بمرض صعب جدا، وظروفه المادية سيئة للغاية، وبيعمل كل حاجة في سبيل إنقاذ ابنه”.

وتتلقى نيللي كريم دروسًا مكثفة للتدريب على اللهجة الصعيدية على يد أحد المتخصصين في هذا المجال وذلك استعدادا لمسلسلها الجديد “عملة نادرة” والذي سيعرض في رمضان القادم.

 

وعن تجربة التمثيل باللهجة الصعيدية، قالت: “أول مرة أمثل في مسلسل صعيدي، واللغة الصعيدية حلوة جدا لكن صعبة في نفس الوقت”.

وستجسد نيللي لأول مرة شخصية سيدة من الصعيد في المسلسل الذي كتبه د.مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وسيشارك في بطولته نخبة من الفنانين في مقدمتهم جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، وكمال أبو رية، وانتاج شركة العدل جروب.

 

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها نيللي كريم شخصية سيدة صعيدية، ومن المتوقع بدء تصوير المسلسل منتصف الشهر القادم .

ويعد هذا المسلسل عودة للتعاون بين نيللى كريم والكاتب مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

 

من جهة أخرى، تواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهدها في الموسم الثالث من مسلسل “ليه لأ” المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبا.

المسلسل مكون من 15 حلقة وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى “شيرى” ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

يذكر أن فيلم “ع الزيرو” من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى