ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

نقل حازم إيهاب للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

ابحث في الموقع

تعرض الفنان حازم إيهاب لوعكة صحية استدعت نقله إلى أحد المستشفيات.

ونشرت زوجة حازم إيهاب عبر خاصية ستوري في حسابها بموقع إنستجرام صورته في المستشفى، وكتبت معلقة عليها: “حمد لله على سلامتك يا حبيبي”.

 

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من حضور حازم إيهاب حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ظهر على السجادة الحمراء برفقة زوجته.

 

وكشف حازم إيهاب لـ راديو مصر علي الهوا تفاصيل إطلالته خلال الحفل قائلا: “أنا لا أهتم بالموضة لكن مصمم الأزياء الذي أتعامل معه مؤمن عوض شخص مجتهد ويحب تقديم أشياء مختلفة، بدأت التعاون معه من 2018 وهو صديقي وصمم بدلة حفل زفافي وأنا أثق فيه عندما يختار لي بدلة أرتديها حتى بدلة حفل الختام اختارها لي ولا أقصد أي شيء بارتداء بدل بشكل مختلف”.

 

كما كشف حازم إيهاب لـ”في الفن” عن أعماله القادمة قائلا: “لدي ظهور خاص في فليم (جروب الماميز) وهو فيلم بطولة نسائية ومن اسمه واضح فكرته، أما في رمضان حتى الآن لا أستطيع تأكيد أي شيء هناك مسلسلات ليس من المؤكد مشاركتها في السباق الرمضاني لذا سأنتظر حتى يكون كل شيء رسمي”.

 

 

وبعيدا عن الفن، ومع انطلاق بطولة كأس العالم كشف حازم إيهاب عن المنتخب الذي سيشجعه وقال: سأجشع كل المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم قطر 2022، لكن توقعي أن منتخب البرازيل هو الذي سيتوج باللقب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى