اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

نقابة الموسيقيين ترفع الإيقاف عن عازف الأورج محمد عبد السلام

رفعت نقابة الموسيقيين قرار إيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام، وذلك بعدما قام عماد شقيقه بدفع مبلغ 100 ألف جنيه للنقابة.

وأصدرت النقابة بيانا جاء فيه: بعد الإطلاع على التحقيقات التي تمت بشأن الشكاوى المقدمه ضد الفنان محمد عبد السلام (عازف أورج) والتي انتهت إلى إلتزام المذكور بكافة قرارات النقابة.

لذا، تقرر رفع الإيقاف عن الفنان محمد عبد السلام معوض أحمد خضير (تصريح سنوي – عازف أورج) مؤقتا وذلك لحين استكمال باقي التزاماته المالية في خلال خمسة عشر يوما اعتبارا من تاريخ 17/1/2023 وإلغاء قرار الوقف السابق صدوره من النقابة ويعمم ذلك القرار على جميع المنشأت ومنظمي الحفلات.

ورفعت النقابة القرار لمدة 15 يوما لحين سداد باقي المبلغ حيث يتبقى 50 ألف من أصل 150 ألف جنيه، وهو إجمالي مستحقات لأحد المتعهدين الذي لم يلتزم عبد السلام معه.

وكانت نقابة الموسيقيين قد أوقفت عازف الأورج محمد عبد السلام بداية الشهر الجاري، وحولته للتحقيق باعتباره عضوا منتسبا للنقابة، بسبب شكاوى تلقتها النقابة ضده بعد حصوله على عربون من حفلات كان من المقرر أن يحييها خلال فترة الكورونا ولم يفعل ذلك وأخل ببنود التعاقد.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على محمد عبد السلام في 4 يناير، لتنفيذ أحكام قضائية عليه أثناء فحصه في إحدى الأكمنة الأمنية بمنطقة المظلات بالقاهرة، وحرر محضرا بالواقعة.

وبعدها قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل محمد عبد السلام بعد تقديمه المعارضة على 12 حكما غيابيا صادر ضده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى