ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

نسرين أمين مطربة شعبية في “رهبة” مع أحمد الفيشاوي

ابحث في الموقع

تعكف النجمة نسرين أمين حاليا على تصوير مشاهدها الأخيرة فى فيلم “رهبة” مع النجم أحمد الفيشاوي.

تجسد نسرين أمين في الفيلم دور شقيقة الفيشاوي، وتعمل مطربة شعبية فى الأفراح، واستكملت مشاهدها بعد عودتها من لبنان بعد انتهائها من مسلسل “حرب الجبالي”، الذى استمر تصويره هناك لأكثر من 3 أشهر، حسب موقع صحيقة “اليوم السابع”.

 

فيلم “رهبة” سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى شعبى حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى “سيد” ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

من ناحية أخرى، تنتظر نسرين أمين عرض مسلسل “حرب الجبالي” المكون من 45 حلقة والذى اتنهت من تصويره الأسبوع الماضى، وبطولة أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمى، دنيا المصرى، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

 

وعرض لنسرين أمين مؤخراً فى السينمات فيلم “واحد تانى” بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاكة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى