اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

نجوم الفن يدعمون منتخب المغرب بعد حصد المركز الرابع بالمونديال

حرص عدد من نجوم الفن على توجيه رسائل دعم للمنتخب المغربي رغم خسارته من كرواتيا بهدفين مقابل هدف وتحقيقه المركز الرابع في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بقطر.

وكتب عدد من الفنانين الرسائل للمنتخب المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وسنرصدها في السطور التالية…

راغب علامة كتب: “مع أن الفريق المغربي نال المركز الرابع لكنه بشهادة الجميع فريق عالمي ويستحق البطولة ولقد دخل نادي أبطال العالم عن جدارة.. انتم فخر العرب لقد رفعتم الراية العربية عالياً.. نحن جميعًا في العالم العربي فخورين بكم”.

سعد رمضان شارك أيضاً عبر تويتر، “وصول المنتخب المغربي الى المربّع الذهبي هو فخر لكل العرب. كانت رحلة مليئة بالنجاح، الاحتراف، الامل، الطموح. شكرا منتخبنا العربي على الايام الجميلة اللي عشناها بفضلكم. شكرا وألف شكرا ليكم، لا كلام يوصف شعورنا تجاهكم، الف مبروك لشعب المغرب، الف مبروك للشعوب العربية”.

أسما لمنور شاركت بوست على إنستجرام، قالت فيه: “هنيئا لنا بهذا الجيل الخيالي، المركز الرابع عالميا، شكرا لمن ساندنا من دول العالم افارقة عرب وكل المعجبين بشباب المغرب ولادنا رجال سبوعة ورايتنا ديما مرفوعة”.

ومن المقرر أن يحصل المنتخب المغربي على 25 مليون دولار، بعد الحصول على المركز الرابع في البطولة، كما أعلن الفيفا مسبقا جوائز البطولة.

وأصبح منتخب المغرب ثالث منتخب أفريقي يصل للهدف 20 فى كأس العالم، بعد منتخب نيجيريا صاحب الـ23 هدفا، ومنتخب الكاميرون صاحب الـ22 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى